رياضة

ثلاثي سوريا الدولي يتوج بكأس السوبر العراقي

ثاني ألقاب محمود المواس وفهد اليوسف مع الشرطة

توج الثلاثي الدولي السوري “فهد اليوسف” و”محمود المواس” و “مارديك ماردكيان” بكأس السوبر العراقي لكرة القدم مع فريقهم “الشرطة” على حساب “الكرخ” الذي ينشط في صفوفه مواطنهم “كامل حميشة”.

سناك سبورت – متابعات

وحسم “الشرطة” اللقب بعد تفوقه على “الكرخ” بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في ملعب المدينة الدولي ليحرز “اليوسف” و”المواس” ثاني ألقابهما مع “الشرطة” بعد بطولة الدوري فيما نال “مارديكيان” أول ألقابه مع ناديه الجديد.

اللقاء شهد تواجد “فهد اليوسف” و”محمود المواس” أساسيين مع “الشرطة” و”كامل حميشة” في التشكيل الأساسي “للكرخ” فيما كان “مارديك مارديكيان” على مقاعد بدلاء بطل الدوري.

اقرأ أيضاً:قادماً من الكويت … مارديك مارديكيان ينضم للشرطة العراقي

وشارك “الشرطة” في اللقاء بصفته بطل الدوري العراقي لموسم 2021/2022 وهو الموسم الذي شهد تتويج “المواس” كهداف للدوري فيما شارك “الكرخ” لكونه بطلاً لكأس العراق 2022.

وكتب “المواس” على صفحته الشخصية بعد الفوز:« اللهم لك الحمد والشكر بطولة جديدة في خزائن نادي الشرطة مبروك لجماهير القيثارة اللقب وبإذن الله القادم أفضل و السوبر للسوبر».

“محمود المواس” و “كامل حميشة” كانا قد تواجدا مع المنتخب السوري في دورة “الأردن” الودية التي اختتمت الأسبوع الفائت بينما غاب “فهد اليوسف” و”مارديك مارديكيان” عن المنتخب رغم تواجد اسميهما في القائمة الأولية.

يذكر أن آخر نسخة من كأس السوبر السوري الكروي لعبت قبل عامين بمواجهة جمعت “تشرين” و”الوحدة” قبل أن يغرق سوبر 2021 بين “تشرين” و “جبلة” في دوامة التأجيلات ويكتنف الغموض موعد سوبر 2022 بين “الأهلي” و “تشرين”.

اقرأ أيضاً:بعد نيله لقب هداف الدوري العراقي… المواس يشكر الجمهور السوري

زر الذهاب إلى الأعلى