أخر الأخبارفن

ميريانا معلولي تحذر من الاستخدام المفرط للسوشيل ميديا

ميريانا معلولي في مسلسل الشبكة تكشف عن أضرار السوشال ميديا

قالت الفنانة “ميريانا معلولي” إنه على الرغم من ابتعادها عن الاستخدام المفرط للسوشال ميديا. إلا أنها على دراية تامة بمخاطر تلك الوسائل، وماتعود به من ضرر على أصحابها في بعض الأحيان.

سناك سوري _ متابعات

وأضافت “ميريانا” حسب مانقله عنها منصة “السوريون بالإمارات”. أنه لا يجوز نشر الخصوصيات عبرها بحثاً عن التريند. وأن كل القصص الزائفة ستزول ولن يبقى إلا الحقيقة.

وأتى رأي “ميريانا معلولي” على خلفية كشفها عن مشاركتها في مسلسل “الشبكة” الذي يتحدث عن أضرار منصات التواصل الاجتماعي. ومايتسبب به من مشاكل عند بعض مستخدميها بشكل خاطئ.

يشار إلى أن مسلسل “الشبكة” من بطولة مجموعة من ممثلي الدراما العرب، منهم “خالد القيش، بشار اسماعيل، سوسن ميخائيل، فراس ابراهيم، “جمال العلي” من “سوريا”.

إضافة للأردني “عبد الرحمن خضر”، ومن “لبنان” “آلان الزغبي” و”داليدا خليل”. وإخراج وتأليف الأردني “سامر خضر”، وفكرة وإنتاج “ابراهيم القشعمي”.

وسبق وذكرت “ميريانا معلولي” بفيديو نشره حساب الشركة المنتجة في “انستغرام”. أنها ستقدم خلال مسلسل “الشبكة” شخصيات متعددة. كونه يتناول قصصاً مختلفة، فحيناً ستظهر كأم تعاني من مرض نفسي. وأخرى كخادمة بأحد المنازل، دون التوسع بذكر تفاصيل أكثر لتشويق الجمهور بهدف متابعته.

يذكر أن “ميريانا” خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، نقلت مكان إقامتها خارج “سوريا”، وتستقر حالياً في “الإمارات” مع عائلتها. وقدمت العديد من المسلسلات السورية وكسبت شعبية خلالها.

ومن أبرز الأعمال التي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والبيئة الشامية، التي برز بها اسم “مريانا” نذكر “تخت شرقي. أيام الدراسة، ترجمان الأشواق، حكم الهوى، وجوه وراء وجوه، صدر الباز، الغفران، لعنة الطين، ليس سراباً.

زر الذهاب إلى الأعلى