أخر الأخبارفن

من تركيا.. ترف التقي قريباً تدخل دهاليز لعبة حب

ترف التقي تشّوق جمهورها بتجربتها الأولى بالدراما المعربة

تستعد الفنانة “ترف التقي” للتواجد في الحلقات القادمة من المسلسل التركي المعرب “لعبة حب”. حيث ستؤدي فيه دور “مايا” حفيدة عائلة “الأسعد”.

سناك سوري _ متابعات

وظهرت “ترف” بفيديو ترويجي نشرته محطة “mbc” على “انستغرام” الناقلة للعمل. ووجهت رسالة إلى جمهورها بمتابعة شخصيتها الجديدة، دون توضيح أي تفاصيل أخرى عن طبيعتها ومضمون الدور الذي ستقدمه.

إلا أنه ووفق أحداث المسلسل بنسخته التركية تحت عنوان “حب للإيجار” فأن “مايا” هي ابنة “سلطان _ أيمن رضا”، و”فريدة _ شكران مرتجى”. وأدت دورها بالنسخة الأساسية الممثلة التركية “ميليسا سينولسون”، العاشقة لشريك ابن عمها “عمر” بالعمل. وتحاول بشتى الوسائل الوصول إلى قلبه.

ويعتبر دخول “ترف التقي” إلى “لعبة حب” تجربتها الأولى في هذا النوع الدرامي، التي انتشر بكثافة خلال العامين الفائتين. وتصدى لبطولة مسلسلاتها باقة من فناني “سوريا” ولبنان”.

كما سبق وكان لوالدة “ترف” الفنانة “صباح الجزائري” مشاركة في مسلسل “الثمن” تركي معرب. برفقة “باسل خياط” و”طلال مارديني” من “سوريا”، إضافة إلى عدد من الفنانين اللبنانيين منهم  “رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد” وغيرهم.

وجسدت “صباح” خلاله دور فكانت “سمية_ أم زين”، وهي صاحبة الشخصية القوية المتحكمة التي ترفض علاقة الحب التي تجمع ابنها مع حبيبته. وحازت ثنائيتها مع “خياط” على إعجاب الجمهور.

وبينما تبدأ عرض مشاهد “ترف” في “لعبة حب” ماتوقعاتكم حول طبيعة دورها؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى