أخر الأخبار

“ميادة بسيليس” تنتقد غياب اسمها عن شارة “روزانا”

“عارف الطويل” يبرر سبب غيابها

سناك سوري – عمرو مجدح

كتبت إبنة مدينة حلب الفنانة السورية “ميادة بسيليس” عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك عتباً شديد اللهجة للقائمين على مسلسل روزنا الذي غنت شارته بسبب غياب اسمها عن شارة العمل، وجاء الاعتذار سريعاً من مخرج “روزانا” الفنان “عارف الطويل” على فيسبوك وقال على صفحته الشخصية:
«رسالتي للسيدة الرائعة ميادة بسيليس، بخصوص عدم وجود الإسم في شارة مسلسل “روزانا”، الغالية والمحترمة والصديقة والمبدعة اللي أنا معجب شخصياً بفنك وأخلاقك وإنسانيتك … وما بنسى عشرة العمر اللي بينا ومحبتي لحلب بتتقاطع مع محبتي الك … أنا كتير خجلان من الخطأ غير المقصود الغلط غلطي أنا وانصدمت أثناء مشاهدتي للحلقة الأولى بعدم كتابة اسمك على الشارة .. صدقيني الشارة بتصير أصدق وأقوى بوجود اسمك سيدة ميادة .. أنا تواصلت من أجل تلافي هذا الخطأ اللي بأكد مرة تانية أني اتحمل مسؤوليته».

وللعلم أيتها الغالية لا يمكن أن يكون هناك فعل مقصود اتجاهك لأنني على يقين انك محبوبة ومحترمة من الجميع دون استثناء وأنا منهم طبعاً».

لصاحبة ” كذبك حلو ” الفنانة “بسيليس” مشوار طويل مع الشارات الغنائية حيث رافق صوتها العذب العديد من المسلسلات المهمة والتي تركت بصمة لا تنسى في ذاكرة السوريين من أبرز هذه الشارات “حنين “، “أبناء القهر”،”رصيف الذكريات”،”جواد الليل”، “موعد مع المطر”، “بنات العيلة”، “لست جارية” ، “الأمهات” ،”نساء صغيرات” ، “حدث في دمشق”، “حرائر”.

اقرأ أيضاً : مسلسلات خارج السباق الرمضاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى