أخر الأخباررياضة

منافسة الوصول للفاينال فور على صفيح ساخن في الدوري السوري لكرة السلة

مواجهات مباشرة بين الأندية التي تسعى دخول الفاينال فور

خلال الأنفاس الأخيرة من الدوري السوري لكرة السلة تشتعل المنافسة بين الأندية الـ 6 التي تتنافس على مقاعد الفاينال فور “أهلي حلب” “النواعير” “الوحدة” “الجيش” “الجلاء” “الكرامة”.

سناك سبورت – ابراهيم قماز

وتصدرت المواجهات المباشرة بين الأندية المنافسة على بطولة الدوري السوري لكرة السلة للرجال آخر جولتين فكان رصيد المواجهات المباشرة 5 في الجولتين الماضيتين.

“أهلي حلب” حامل اللقب والمتصدر التقى بـ “الجيش” و “النواعير” واستطاع أن يتخطى الفريقين وتحقيق الفوز عليهم ليضع قدماً في الفاينال فور ويواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري.

من جهته اصطدم “النواعير” بـ “أهلي حلب” وخسر أمامه. فيما استطاع الفوز على “الكرامة” في الأمس. ليكون “النواعير” هو الفريق الأقرب لحجز المقعد الثاني في الفاينال فور.

أما “الوحدة” التقى بـ “الجيش” و”الكرامة”. وانتصر على الفريقين ليواصل “البرتقالي” سلسلة نتائجه الإيجابية بقيادة اللبناني “مروان خليل”.

وفي العاصمة أيضاً. وتحديداً فريق “الجيش” فقد خسر “الزعيم” مواجهتان متتاليتان الأولى من “أهلي حلب” والثانية من “الوحدة”. ليصبح الفريق مهدداً بخسارة مركزه المؤهل للفاينال لصالح منافسيه.

أما “الكرامة” فقد خسر الكثير من آماله في بلوغ الفاينال فور. بعد تلقيه خسارتين متتاليتين من “الوحدة” و”النواعير” ليصبح “النسور” في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري.

وتتواصل المواجهات المباشرة بين الأندية ففي المرحلة القادمة من يلتقي “النواعير” بـ “الوحدة”، كما سيواجه “أهلي حلب” فريق “الجلاء” في مباراة ستكون مدرجاتها خالية من الجماهير.

اقرأ أيضاً: احتدام المنافسة على مقاعد الفاينال فور في الدوري السوري لكرة السلة

زر الذهاب إلى الأعلى