الرئيسيةفن

مشهد لسلافة معمار يعيد الجدل حول الجرأة الدرامية

معمار في ع الحد: اي مصاحبة وليد زوج رفيقتي

تداولت صفحات محلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم صورة مأخوذة من أحد مشاهد مسلسل “ع الحد” الذي تتصدر بطولته الممثلة “سلافة معمار”.

سناك سوري _ متابعات

وتظهر “معمار” في الصورة مرتدية “روب الحمام” ويحتضنها الممثل اللبناني “رودريغ سليمان”، ما أعاد إثارة الجدل بين المتابعين حول المشاهد الجريئة في الدراما السورية حيث انقسمت الآراء حول ضرورة وجودها في المسلسلات أو عدمه.

العمل الذي بدأ عرضه قبل 3 أيام على منصة “شاهد” من تأليف “لبنى حداد” و”لانا الجندي” وإخراج “ليال راجحة” ويحكي قصة “هديل” التي تؤديها “معمار”، وهي صيدلانية ثلاثينية تعمل في “بيروت” وتقرر أن تحرّر نفسها من الارتباط بـ”خالد” الذي اختفى قبل 8 سنوات وبقيت وحيدة مع ابنتها الصغيرة.

صفحة “كلاكيت ميديا” نشرت الصورة مرفقةً باقتباس من شخصية “معمار” في المسلسل جاء فيه «أي مصاحبة وليد زوج رفيقتي، اللي بيشوف القصة من برا بيشوفا كتير بشعة ، أحياناً في أخطاء بتكون أفضل الخيارات الممكنة أنا ما عم برر أنا عم عيش ليلة».

يذكر أن الجدل حول الجرأة في الدراما أثير مؤخراً حول الممثلة “كندا حنا” والممثل “عبد المنعم عمايري” بسبب مشهد “القبلة” الذي يجمعهما في فيلم “الإفطار الأخير”.

اقرأ أيضاً:سلافة معمار عالحد …. يا قاتل يا مقتول

زر الذهاب إلى الأعلى