أخر الأخبارفن

سلافة معمار عالحد …. يا قاتل يا مقتول

معمار: كيف ممكن كون إنسان طبيعي؟

نشرت الفنانة السورية “سلافة معمار” البرومو الرسمي لمسلسل “الحد” الذي سيعرض على منصة “شاهد vip” غداً 6 كانون الثاني الجاري.

سناك سوري – متابعات

وظهر صوت “معمار” في البرومو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على انستغرام مع مقاطع من المسلسل وهي تقول: «كل شي بعدو على حالو ما في شي رح يتغير، مبارح متل اليوم متل بكرا، مبلا في شي تغير، أنا».

ويوضخ البرومو الصراعات التي تواجهها في المسلسل وبعض المشاكل التي ستتعرض لها بعد أن كانت حياتها جميلة، مما يؤدي لتغيير في مسار حياتها، وتابعت بالبرومو: «الحياة صايرة يا قاتل يا مقتول، يا ضحية يا جلّاد، بتعرفوا هي اللحظة اللي بتتمنوا تفقدوا فيها ذاكرتكن وتبلشوا من الصفر، غريب أوقات كيف بيكون الخوف نقطة ضعفنا، لحظة وحدة بتكفي لينقلب كل شي ويتحول ليصير سبب قوتنا».

واعتبرت “معمار” في البرومو أن الخوف هو مجرد فكرة وهو الحجة التي يتم تصديقها وتكبّل الشخص، ووجهت سؤالاً أنها كيف ممكن أن تكون شخص طبيعي بحياة لا يوجد فيها شيء طبيعي.

العمل من تأليف السوريتين “لانا الجندي” و”لبنى حداد” ومن إخراج “ليال م. راجحة”، ويشارك بالبطولة إلى جانب “معمار” “صباح الجزائري” “طارق عبدو” “علي منيمنة” “مروى خليل” “أدمون حداد” وغيرهم، وتدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي ويناقش قصة فيروس كورونا والصعوبات الاقتصادية.

اقرأ أيضاً: فواخرجي تدخل البوابات السبع … ومعمار عالحد 

زر الذهاب إلى الأعلى