أخر الأخبارفن

الفنانة السورية مرح ديوب تعرضت للتحرش بسبب دورها في بيت دعارة

الدعارة فن وذوق وبلا أخلاق.... مرح ديوب تأخذ لقب ممثلة الشرشف من "إليسا"

كشفت الممثلة الشابة “مرح ديوب” عن موقف تعرضت له بعد انتهاء عرض مسلسل “كسر عضم” الذي شاركت به، حيث وخلال تواجدها في النادي الرياضي، قام أحد الشباب بالصراخ عالياً قائلاً: “الدعارة فن ذوق بلا أخلاق”، والتي ذكرت خلال العمل، ما أثار غضبها ليتم طرده من النادي.

سناك سوري _ متابعات

وأكدت “ديوب” أثناء مقابلة أجرتها مع منصة”يلا تريند” وكظهور أول لها بعد العمل، أنها كانت خائفة من ردود فعل الناس في الشارع لذا ارتدت “النضارة” لكي لا يعرفوها.

كثيرة هي المشاهد التي أخافت “ديوب” أثناء العمل وكان أبرزها مشهد “براغي التخت”، حيث كانت تتساءل كيف سيتم عرضه وتمريره أثناء العمل، أيضا مشهد “تفرفدي” الذي اصبح “تريند” على وسائل التواصل الاجتماعي، لتوضح أن التعليقات الآن على صورها تتضمن “ليش مانك متفرفدة”.

كما ذكرت بدورها مواقف حدثت أثناء تصوير المسلسل منها الحادثة التي حصلت مع مصمم الشعر اثناء تواجده في أحد المحلات وإجرائه لمكالمة هاتفية يطلب فيها الاكسسوارات”، “اللميع”، “البريق” وأن يتبعوه إلى بيت الدعارة، لينظر له السمان باستغراب متسائلاً أين يوجد بيت دعارة في حارتهم، فأخبره أنه عبارة عن مسلسل ليس أكثر.

اقرأ أيضاً: بعد الهجوم عليه … رشا شربتجي تتراجع عن الجزء الثاني لكسر عضم

بالنسبة للقب “ممثلة الشرشف” تتكلم “ديوب” ضاحكةً أنها أخذت اللقب عوضا عن الفنانة “إليسا”، فقد تم إطلاقه عليها بعد عرض مشهد إلقاء القبض عليهم من قبل دورية “أخلاقية” وكانت حينها ملفوفة بالشرشف، حتى أنه في يوم التصوير الذي تلاه سمعت رجل يسأل صديقه أليست هذه “ممثلة الشرشف”، ليجيبه زميله نعم تلك الشقراء.

و عن رأي أهلها أشارت أن والدها شجعها منذ بداية عملها ويحب كل ما قدمته، وبعد قبولها لدور “كسر عضم” هيأته نفسياً، وشرحت له ماهي الرسالة التي تتضمنها الشخصية، «فأثناء بداية عرض العمل سألني أين رندة فكنت أجيبه “رندة عم تجيب غراض”» .

“أنا لست وجه جديد” أكدت “ديوب” هذا، وبالنسبة للانتقادات التي طالت أداءها بأنها شخصية “باردة” أوضحت أن دورها “أهدى” من باقي البنات المتواجدات في بيت الدعارة، وعن دخولها الوسط الفني أنه بـ”الواسطة” تترك الجواب لتمثيلها حسب رأيها، فهو الذي يحكم على مدى مصداقية هذا الكلام، خاصة أنها انهت ورشات تمثيل وتدربت في أحد معاهد التمثيل ومن خلالها دخلت الفن.

وفي رسالة أخيرة لجمهورها قالت “ديوب”، «أنا مرح ولست رندة».

يشار أن “ديوب” لعبت دور “رندة” في مسلسل كسر عضم الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وهي فتاة خريجة علم نفس، أجبرتها الحياة على العمل في أحد بيوت الدعارة عند صاحبته “أم وردة”، حيث حاولت خلال دورها أن تطبق دراستها ولكن في مجال مختلف، ولها مشاركات درامية سابقة في عدة أعمال منها “طوق البنات”، “حريم الشاويش”، ومسلسل “ببساطة”.

اقرأ أيضاً: ولاء عزام تتحدث عن يارا بكسر عضم: واجهت خوفها وتغلبت عليه

زر الذهاب إلى الأعلى