أخر الأخبار

مخلوف يرد على الاتصالات: لن نتنازل ولن نخون الأمانة

مخلوف: استقالة المدراء تمت تحت الضغوطات

سناك سوري _ متابعات

نشر رئيس مجلس إدارة شركة “سيرياتل” اليوم رداً جديداً على ما نشرته هيئة الاتصالات عبر صفحتها حول إعلان بعض مدراء الشركة استعدادهم للاستقالة من مراكزهم إذا طلبت الحكومة السورية ذلك.

وقال “مخلوف” في بيان وجهه إلى الهيئة أن الكتاب المتعلق باستقالة المدراء ليس له علاقة بموضوع تسديد الشركة المبالغ المفروضة عليها، مجدداً التأكيد على أن “سيريتل” أبدت استعدادها ثانية لدفع المبالغ وأرسلت كتاباً رسمياً اليوم إلى الهيئة تؤكد به ذلك.

واعتبر “مخلوف” أنه من المعيب إظهار خلاف حقيقة هذه الكتب الرسمية للرأي العام، مضيفاً أن الكتاب الذي نشرته الهيئة يخص طلب مستقل ومنعزل عن ملف المبالغ، وقد وقّعه المدراء نتيجة لضغوطات مورست عليهم ستجبرهم على نفي تعرضهم لها كما الضغوطات الممارسة على زملائهم بحجز حريتهم وفق تعبيره.

اقرأ أيضاً:رامي مخلوف ينفي صحة بيان الاتصالات: سيرياتيل ستدفع

وذكر رئيس مجلس إدارة “سيرياتل” أن هذه الضغوطات أدت إلى استقالة نائبه في الشركة، مضيفاً أن الضغوطات مستمرة على رئيس مجلس الإدارة وحتى أصغر موظف في “سيرياتل” بهدف التخلي عن جزء من الإيرادات وهي حق للمساهمين في الشركة البالغ عددهم نحو 6500 مساهم بينهم شركة “راماك” الإنسانية على حد قوله.

واختتم “مخلوف” منشوره بالقول إنه«لا يحق لمن هو مفوض بالتوقيع عن الشركة أو حتى لمدرائها ولو حتى من قبيل المشورة التنازل عن حقوق مساهمي الشركة كونها أمانة ونحن مؤتمنون أمام الله على حملها قبل عباده ولن نخونها مهما كانت النتائج فمن خانها فقد خان الله»

اقرأ أيضاً:الاتصالات ترد مجدداً على مخلوف: يريد التهرب من سداد المال العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى