أخر الأخبارفن

محمد قنوع: لن أشارك صور عائلتي ولا أحب الموضة

محمد قنوع: الاعتذار شجاعة وليس قلة ثقة بالنفس

يعتبر الفنان “محمد قنوع” أن غلطة عمره كانت عدم تعلمه اللغة الانكليزية، ورغم محاولاته إلا أنه لم يتقنها مما أفقده الكثير من القصص.

سناك سوري – متابعات

وقال “قنوع” خلال لقاء مع ” فوشيا” أن من الصفات السيئة في حياته الشخصية والتي يرغب التخلص منها هي “التدخين”، وعند سؤاله عن أجمل ذكرى في حياته أجاب “تاريخ زواجه”.

ومن مجمل الأعمال التي قدمها، يعتبر “قنوع” أن أقربها له، كانت لوحة “كل شي تمام” التي جمعته مع الفنان “ياسر العظمة” بمفردهما في مسلسل “مرايا”.

ويرى “قنوع” أن الاعتذار شجاعة ولا علاقة لقلة الثقة بالنفس فيه، ويقدم اعتذاره لكل من طلب منه شيئاً ولم يستطع مساعدته، ولأبيه الراحل في حال بدر منه أي تقصير اتجاهه، وتابع حين سؤاله لمن “يوجه اعتذاره” أن لا إشكالات له مع أي أحد، ولا رابط بين طبيعة عمله والقدرة على الاعتذار فالفنان هو إنسان في النهاية.

اقرأ أيضاً: محمد قنوع يفتي بقضايا الحريات الاجتماعية: الزواج المدني غير شرعي

لا يتابع “قنوع” الموضة” ويرتدي مايناسبه، و يعاني من فوبيا الحيوانات مثل “القطط والكلاب”.

وفيما يخص موضوع نشر الصور العائلية، قال “قنوع”، إنه حين نشر صورته مع أبنائه لم يتعمد التريند، لكن كان يريد الاحتفال بأعياد ميلادهم، أو إعلام الناس بالعمل الجديد الذي سيقدمه في حال كانت صورة من أحد أعماله، و حالياً قرر بشكل نهائي عدم مشاركة أي شيء باعتبارها قصص عائلية شخصية، وليس لأي أمر آخر.

يذكر أن ظهور “قنوع” الأخير في برنامج “شوالقصة” و تصريحاته الخاصة، أثارت حالة من الجدل الكبير بين رواد التواصل الاجتماعي، والذي بدوره اعتبرها آراء شخصية و أجاب عنها بكل صراحة.

اقرأ أيضاً: محمد قنوع يفتي بقضايا الحريات الاجتماعية: الزواج المدني غير شرعي

زر الذهاب إلى الأعلى