أخر الأخبارفن

لماذا امتنع اندريه سكاف عن باقي أجزاء عيلة خمس نجوم؟

اندريه سكاف مصدوم من انتقاد المسلسلات التركية المعربة

قال الفنان “اندريه سكاف” إن توقفه عن المشاركة ببقية أجزاء مسلسل “عيلة خمس نجوم”. يعود لغياب بعض الممثلين الأساسيين فيه.

سناك سوري _ متابعات

وبعد مضي 30 عام على عرض مسلسل “عيلة خمس نجوم”، تحدث “سكاف” عن دعوته للمشاركة بباقي الأجزاء. إلا أنه لم يتقبل الفكرة لغياب بعض زملائه عنه، وخوفه بذات الوقت من عدم القدرة على النجاح كما فعل بالجزء الأول منه. حسب ما نقلت عنه منصة “يلا تريند”.

يشار إلى أن “عيلة خمس نجوم” كان الانطلاقة الفعلية لـ”سكاف”، والذي أغنى مسيرته لاحقاً بالعديد من المسلسلات والشخصيات على اختلاف مضامينها.

ويعتبر واحداً من الأعمال الكوميدية الأكثر حضوراً بذاكرة متابعي الدراما السورية، وقامت ببطولة الجزء الأول منه “سامية الجزائري، أمل عرفة، فارس الحلو”. في حين ضمت الأجزاء اللاحقة منه وجوهاً جديدة مثل أيمن رضا وشكران مرتجى وغيرهم. بينما تولى المخرج الراحل “هشام شربتجي” إخراج كل الأجزاء الأخرى.

وكان “سكاف” شارك مؤخراً بـ”الخائن” التركي المعرب، وأدى فيه شخصية “فاروق” المريض النفسي. والمهووس بالدكتور “أسيل _ سلافة معمار” بعد أن قامت بعلاجه بعد خروجه من السجن ورعايته.

وحول تلك التجربة، كشف “سكاف” عن تعجبه من انتقادات بعض المتابعين، لمضامين تلك الأعمال بالعموم. بسبب بعدها عن الواقع السوري، وبذات الوقت معرفتهم بكل تفاصيلها مايشير لمتابعتهم لها.

وحسب ماذكر “سكاف” أن تلك المسلسلات، تحظى بمتابعة واسعة من قبل شريحة كبيرة. دون أن يعرف ماهو السبب بعينه الذي دفعهم لمتابعتها بهذه الكثافة.

يذكر أن “سكاف” مستمر بتقديم الأدوار الكوميدية والاجتماعية خلال رمضان 2024، وذلك من خلال مشاركته بعدة أعمال درامية وهي “حبوا بعض”، “ما اختلفنا”، “عريس تحت الطلب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى