الرئيسيةسناك ساخن

للمرة الثانية.. سقوط جسر للمشاة على أوتستراد اللاذقية جبلة

أهالي يتسائلون عن سبب تكرار سقوط جسر كلّف الدولة الملايين؟!

سناك سوري-اللاذقية

أدى سقوط جسر المشاة المعدني، عند مفرق “القبو” على أوتستراد “اللاذقية-جبلة”، صباح اليوم الثلاثاء، إلى قطع الطريق من جهة واحدة، ما اضطر المغادرون إلى مدينة “جبلة” لتبديل الطريق، بينما تمكنّ القادمون إلى “اللاذقية” من متابعة طريقهم كالمعتاد.

وقال مدير فرع المواصلات الطرقية في “اللاذقية”، “مطيع سلهب” وفق منشور رصده سناك سوري في صفحة المحافظة الرسمية بالفيسبوك، إن شاحنة تسير بسرعة، مع بقاء قلابها مرفوعاً، أدى لسقوط الجسر الذي يبلغ ارتفاعه 5,20 مترا، وهو أعلى من الحد المسموح، لكن نسيان سائق الشاحنة القلاب مرفوعاً وزيادة سرعته أديا لسقوط الجسر.

اقرأ أيضاً: سوريا.. محتجون يقطعون أوتستراد جبلة اللاذقية

“سلهب” أكد عدم وقوع أي إصابات بشرية، واقتصار الأضرار على الماديات، بينما كلّف المحافظ “ابراهيم خضر السالم”، الشرطة بتحذير السائقين المستخدمين للطريق منعاً لحدوث أي حوادث إضافية، والورشات تقوم بإزاحة الجسر المعدني عن الأوتستراد.

سقوط الجسر المعروف بـ”جسر القبو” يعتبر الثاني من نوعه، فقد سقط عام 2018 نتيجة حادثة مشابهة، ما أدى لقطع الطريق حينها، وسط تساؤلات أهالي عن سبب سقوطه المتكرر الذي كلّف الدولة الملايين من الليرات، وضرورة البحث في الأسباب وتلافيها سواء كانت متعلقة بإنشائه أو حتى بالرقابة على الطرقات ومنع مرور الشاحنات المرتفعة في الطرق غير المخصصة لها.

اقرأ أيضاً: تحويلة “الحفة” تنهار بعد 5 أشهر على تدشينها!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى