أخر الأخبارفن

قصي خولي ونادين نجيم.. نهاية رومنسية لمسلسل وأخيراً

وأخيراً يكسر القاعدة وينتهي عند الحلقة الـ15.. كيف رأيتم العمل؟

ودع الفنان “قصي خولي” جمهور مسلسل “وأخيرا”، بعد انتهاء عرضه يوم أمس الأربعاء. بنهاية رومانسية جمعته مع بطلة العمل “نادين نسيب نجيم”.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “خوري” على حسابه “انستغرام”، صورة من العمل جمعته مع “نجيم” بحفل خطوبتهما خلال العمل. ودوّن العديد من العبارات التي توجه خلالها بالشكر لجميع المشاركين به ولجمهوره.

و روى “خولي” خلال منشوره تجربته مع المسلسل التي بدأت قبل 9 أشهر، موضحاً أنها تجربة غنية بالتفاصيل وتحتاج الكثير من الكلام. وأشار أنه بفضل دعم محبيه تصدر المسلسل المرتبة الأولى في عدة دول عربية وأجنبية وهذا موثق حسب ما كتب.

اقرأ أيضاً:بلقطة رومانسية.. قصي خولي يشوّق جمهوره لمشاهدة وأخيراً

كما وجه شكره لكل من ساهم بصناعته “من أصغر عامل إلى رأس الهرم”. وختم منشوره بشكر خاص لجمهور “وأخيراً” الكريم والمحب، ولأهل الصحافة والمهتمين بالعمل.

“وأخيرا” مسلسل سوري لبناني، من إخراج “أسامة ناصر”، يروي قصة حب بين فتاة تسمى “خيال” قدمتها اللبنانية “نجيم”. و”ياقوت” أي “خولي” في إحدى ضواحي “بيروت” الفقيرة. تعترضهما الكثير من المشاكل والقصص التي تحول بينهما، ليتمكنا في النهاية من تجاوزها والوصل إلى ما حلما به والوجود معاً.

ويعتبر مسلسل “وأخيراً” الوحيد ربما الذي يخالف قواعد العرض في “رمضان”. حيث تكون مدة المسلسل 30 حلقة على عدد أيام الشهر. لينتهي مسلسل وأخيراً عند الحلقة الـ15 مخالفاً القاعدة المعتادة.

اقرأ أيضاً:منى واصف تتصدر التريند بعد ظهورها على الدراجة النارية
https://youtu.be/Od3VXs3WqTk

زر الذهاب إلى الأعلى