أخر الأخبارفن

منى واصف تتصدر التريند بعد ظهورها على الدراجة النارية

وسام فارس: كنت خائفاً من أن تنتهي حياتي المهنية بسبب هذا المشهد

تصدرت الفنانة السورية “منى واصف”، التريند أمس الإثنين، بصورتها على الدراجة النارية مع الفنان اللبناني “وسام فارس”.

سناك سوري – متابعات

حيث نشر “فارس” مقطع الفيديو عبر حسابه “انستغرام”، وظهرت به “واصف” تجلس خلفه على دراجته النارية أثناء تصوير. مسلسل “وأخيراً” المعروض حالياً.

وأرفقه بتعليق مازح به متابعيه وكتب: «كواليس مشهد الكزدورة.. أنا كنت خايف أكتر من الست منى واصف. تخيلوا المسؤولية أنك تسوق والست منى سنديانة الشام وراك، لو لا سمح الله صرلها شي كانت انتهت مسيرتي الفنيّة قبل ما تبلّش».

وبدأ بعده تداول المقطع، ليُجمِع جمهوره وجمهور “واصف” على لقب “سنديانة الشام”، ووصفها بأم الجميع أيضاً. متمنين لها المزيد من العطاء والنجاح المستمر.

اقرأ أيضاً:وأخيراً.. يجمع بين منى واصف وقصي خولي ونادين نجيم

“واصف” وكما كشف المقطع ورغم ملامح الخوف البادية على وجهها، لا تغفل عن بث روح اللطافة بين المشاركين معها بأي عمل. فكانت ضحكتها المرسومة قيمة مضافة لجو كواليس تصوير المشهد، والذي يتضمن حقيقةً العكس.

فحقيقة المشهد هي أنها كانت ذاهبة لرؤية ابنها “ياقوت” الذي يجسده مواطنها “قصي خولي”. بعد اقتحامه أحد البنوك مطالباً بالحصول على وديعته.

منذ أشهرٍ عدة انتشرت العديد من مقاطع الفيديو لافتتاح فيلم “الهيبة” والتي كانت “واصف” إحدى بطالاته، وحقق واحد منهم. صدىً مشابهاً لما يحصل الآن، عندما ظهرت ممازحة الفنانة اللبنانية “زينة مكي” وعدّها للوشوم الموجودة على جسدها.

اقرأ أيضاً:عبدو شاهين يأمل بعمل جديد مع منى واصف

محافظةً بتعاملها هذا على روح الشباب بداخلها، وضرورة رفع الروح المعنوية للوجوه الجديدة في عالم التمثيل، فجاءت “واصف” بمثابة دافع محفز لهم وإزالة مشاعر الخوف مما سيقدمونه.

وخلال الأسبوع الفائت شارك الممثل اللبناني “وسام صباغ” صورة جمعته مع “واصف” بكواليس العمل، عبّر خلالها عن سعادته بالوقوف إلى جانبها.

اقرأ أيضاً:منى واصف تودع عائلة الهيبة بالدموع

على مدى السنوات الستة الفائتة، رأى جمهور “واصف” ثباتها وجبروتها في سلسلة مسلسل “الهيبة” بشخصية “أم جبل”. ليثنوا الآن على الدور المختلف في العمل الجديد “وأخيراً”.

حيث تقدم شخصية “أم ياقوت” الأم المناضلة في سبيل سعادة غيرها، حتى لباسها البسيط احتل مكانةً بتعليقات متابعي المسلسل. الذي تدور أحداثه في إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية “بيروت” الفقيرة، التي تشهد قصة حب بين بطلته “نادين نسيب نجيم” باسم “خيال”، و”خولي” باسم “ياقوت” السجين السابق.

اقرأ أيضاً:أمل عرفة تشيد بجمال منى واصف التي لم تسمح لإبر الجمال بالاقتراب منها

زر الذهاب إلى الأعلى