الرئيسيةسناك ساخر

تصريحات متناقضة بين محافظ دمشق ومدير شؤونه الصحية

لاحظوا معنا -ونقترض العبارة من عضو مجلس الشعب خالد العبود- التصريحات المتناقضة بين محافظ دمشق ومدير الشؤون الصحية في محافظة دمشق:

سناك سوري-دمشق

مدير الشؤون الصحية الدكتور ماهر ريا قال لوسائل إعلام محلية يوم أمس الثلاثاء 25-7-206: إن تربية الكلاب ممنوعة حتى لو حصلت على شهادة صحية أو لدى مالكها موافقة من البيطرة “وزارة الزراعة”، وعلى الشرطة في كل منطقة مصادرة هذه الكلاب. وتسليمها لحديقة الحيوان. مضيفاً: كما أنها ممنوعة في المناطق السكنية تحت أي سبب كان. ولا يسمح اصطحابها في الشوارع، وحتى تربيتها في البيت إذا كانت هناك شكوى من الجوار، موضحاً أن هذه المسألة منظمة وفق مرسوم تشريعي والقانون واضح في هذا الجانب.

محافظ دمشق بشر الصبان قال لوسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء 26-7-2017: لايوجد قرار يمنع تربية الحيوانات الأليفة ضمن الدور السكنية بشكل كامل، إذا كانت مرخصة من وزارة الزراعة، وإنما تتم ملاحقة الكلاب الشاردة وليس الكلاب المنزلية.

يبدو أن تدخل “أصحاب المعالي” واضح لا لبس فيه لمصلحة الكلاب. وعلى أمل أن يلحظوا المواطن في تدخلاتهم القادمة تكون قصة الكلاب الـ “كيوت” خلصت. وقصة التصريحات المتناقضة أيضاً. و”توتة توتة خلصت الحتوتة ياترى كيف كانت حلوة ولا فتفوتة؟!”.

اقرأ أيضاً: أحدهم نهشته الكلاب.. العثور على 4 أطفال رُضع متروكين بالشارع بأقل من أسبوع

اقرأ أيضاً: المحافظة تبرر وجود الأمبيرات في دمشق: ضرورية للحفاظ على جمالية المنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى