أخر الأخباررياضة

فراس المصري: تلقينا وعوداً بدعم مادي .. ولا نتجه للتعاقد مع أحد

المصري لـ سناك سبورت: وائل جليلاتي سينضم للأهلي بعد حل مشكلته في السعودية

قال مسؤول كرة السلة في نادي “أهلي حلب” “فراس المصري” بأن النادي يعمل حالياً على إشراك لاعبي الفريق الأولمبي مع فئة الرجال.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وأضاف “فراس المصري” في حديثه مع “سناك سبورت” بأن النادي تعاقد مع المحترف الأمريكي “فيكتور بيرموديز” ضمن خططه لفريق كرة السلة للرجال. مبيناً أن “بيرموديز” سيأخذ مركز صانع الألعاب في الفريق.

وتحدّث “المصري” عن المحترف الأمريكي قائلاً بأنه في حال لبّى متطلبات الفريق فسيخوض المراحل النهائية معه. أما إذا لم يقدم المستوى المرجو منه فسيتم الاتجاه لتبديله بـ”لاعب سوبر” على حد وصفه.

أما بالنسبة لمركز “السنتر/ الارتكاز” فقال “المصري” أن النادي لن يتجه حالياً للتعاقد مع أي لاعب. مشيراً إلى ارتفاع قيمة عقود اللاعبين في هذا المركز، الأمر الذي سيؤخر التعاقد إلى مرحلة الفاينال فور. لافتاً إلى تلقي الفريق وعوداً بدعم مادي دون تحديد مصدر هذه الوعود.

اقرأ أيضاً: أهلي حلب: لن نتنازل عن عبد الوهاب الحموي لأي فريق

وبخصوص اللاعب “وائل جليلاتي” أوضح “المصري” أن المحادثات ما زالت مستمرة معه. مبيناً أن اللاعب يواجه مشكلة في إقامته بـ “السعودية” وعند حلّها سيصل مباشرةً إلى “حلب” وينضم لصفوف الفريق. مؤكداً أنه على تواصل مستمر معه.

ويحاول “أهلي حلب” حامل لقب الدوري السوري لكرة السلة، الحفاظ على لقبه في هذا الموسم، الأمر الذي يتطلب جهداً كبيراً على الصعيدين المالي والعملي.

وبينما حاول النادي الأحمر الاستعاضة عن صانع الألعاب “إسحاق عبيد” الذي غادر إلى “الكرامة”، بالتعاقد مع المحترف الأمريكي. فإن النقص في مركز الارتكاز لديه لا يزال قائماً مع استمرار الخلاف بين النادي واللاعب “عبد الوهاب الحموي”. بانتظار خيارات المدرب اللبناني “غسان سركيس”. وما إذا كان سيعتمد على اللاعب الشاب “عمر مكناس” كبديل عن “هابو” أو أن خياراته ستبقى على أصحاب الخبرة مثل “توفيق الصالح”. الأمر الذي سيظهر في لقاءات “الأهلي” القادمة.

اقرأ أيضاً: وداع مشرّف لأهلي حلب من البطولة العربية للأندية لكرة السلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى