رياضة

عدي حسون يستغرب استبعاده من تشكيلة منتخب سوريا للشباب

بعد جان مصطفى... لاعب الطليعة: الكادر الفني لم يعطني فرصة إثبات حقي بالمشاركة

أبدى لاعب منتخب سوريا للشباب “عدي حسون” استغرابه من استبعاده من قائمة المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في أوزبكستان.

سناك سبورت – متابعات

وذكر “عدي حسون” عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك أنه شارك رفقة المنتخب في المباراتين التجريبيتين في “دمشق” أمام “المجد” و “الوحدة” وسجّل خلالهما ثلاثة أهداف. مبيناً أنه رغم تواجده مع بعثة المنتخب في معسكر “الإمارات” الأخير. إلا أن الكادر الفني لم يعطه أي فرصة لإثبات أنه استحق التواجد. ولا حتى دقيقة واحدة خلال المباريات الأربعة التي خاضها على حد قوله.

ووصف لاعب نادي “الطليعة” قرار استبعاده بالظالم. معتبراً أنه لم يتم إنصافه رغم معرفة الإدارة ما يقدمه في الدوري السوري الممتاز للرجال مع ناديه. وختم منشوره بتمني التوفيق لزملائه في المنتخب.

منشور “حسون” جاء بعد وقت قصير من منشور المحترف السوري في نادي “باير ليفركوزن” “جان مصطفى” الذي اعتذر عن تمثيل المنتخب بكل فئاته بشكل نهائي. وذلك بسبب استبعاده عن صفوف منتخب الشباب أيضاً. ليعود “مصطفى” بالتراجع عن اعتذاره.

حيث قال بأن ما حدث معه أثناء استبعاده عن المنتخب. أزعجه وأثر عليه شخصياً. مبيناً أنه قد انضغط بشكل كبير للحصول على استثناء من فريقه الألماني للمشاركة مع المنتخب رغم أن ذلك لا يحق له على حد قوله. لكن لم يوضّح “مصطفى” سبب الاعتذار والتراجع.

اقرأ أيضاً: جان مصطفى: تمثيل سوريا شرف لي واستبعادي أحرجني أمام بايرن ليفركوزن

زر الذهاب إلى الأعلى