أخر الأخبار

“طرطوس” توقف قلب مدرس بعد ضربه في المدرسة

بعد “سرستان” مدرس يتعرض للضرب في “بانياس”

سناك سوري -طرطوس

تعرض المدرس “علي حسن” من ثانوية الشهيد “جلال خدام” في مدينة “بانياس” للضرب ما استدعى نقله لمشفى بانياس الوطني لتلقي العلاج اللازم.

نفي!

مدير الهيئة العامة لمشفى بانياس الوطني الدكتور “عماد بشور” أكد أن المدرس المذكور وصل الى المشفى بحالة توقف قلب وتم صدمه بالكهرباء ونقله لقسم العناية المشددة نافياً وجود أي آثار للضرب على جسد المريض منوهاً بأن توقف القلب سيكون له آثار سلبية على عمل دماغ المريض تظهر نتائجها لاحقاً.

مديرة الثانوية “خديجة الضايع” نفت في اتصال مع سناك سوري أنه لاصحة لخبر تعرض المدرس للضرب مؤكدة أن مدير التربية زار المدرسة للاطلاع على الحادثة .

تأكيد

مصادر من الطلاب من داخل الثانوية أكدت أن المدرس تعرض للضرب داخل حرم المدرسة أثناء محاولته فك خلاف بين طالبين لخلافهما حول علاقة مع إحدى الطالبات، حيث قام أحد الطلاب بضربه على صدره  وهو مريض قلب حيث أجرى سابقاً عملية قلب مفتوح، فيما أكدت مصادر من الأمن الجنائي أن والد الطفل سلّم ابنه للأمن وسيحال للقضاء المختص.

و عبّرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية في “طرطوس”في منشور رصده سناك سوري عن أسف المديرية لتكرار حالات الاعتداء على أعضاء الهيئة التدريسية، و تمنت المديرية السلامة للمدرّس “علي حسن” مؤكدة تعرّضه لاعتداء بالضرب و هو على رأس عمله في المدرسة و أن حالته حرجة جداً حسب المديرية.

يذكر أن حوادث الاعتداء على مدرسين تكررت في مدارس “طرطوس” حيث تعرض أمس مدير مدرسة وأحد المعلمين فيها للضرب من قبل طالب مفصول بمساعدة والده نقلا على إثرها إلى المشفى.

اقرأ أيضاً: “طرطوس” مسلح يهاجم مدرسة ويضرب المدير والمدّرس بمساعدة والده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى