الرئيسيةسناك ساخن

طرطوس.. العثور على القاتل منتحراً

جريمة قتل صاحب مكتب الإستيراد والتصدير في “طرطوس” تزداد غموضاً

سناك سوري-دمشق

قالت وزارة الداخلية إن دوريات فرع الأمن الجنائي في “طرطوس”، عثروا على قاتل صاحب مكتب الإستيراد والتصدير “حسام حسن”، منتحراً في أحد الشاليهات على البحر في المدينة.

وفي التفاصيل التي كشفت عنها الداخلية عبر صفحتها في فيسبوك، فإنه وبعد التحقيق ومتابعة كاميرات المراقبة للمكتب المجاور لمكتب الضحية، شاهد المحققون تسجيل فيديو لشخص يدخل مكتب الضحية وبيده كيس أسود، وبعد التحري تبين أن الشخص يدعى “ع.ح”، وأن هناك مشاكل مالية بينه وبين الضحية، وبعد البحث عن المشتبه به والوصول إلى منزله تبين أنه متواري عن الأنظار لجهة مجهولة، ليتم إذاعة البحث عنه.

في اليوم الثاني للحادثة التي حصلت بتاريخ الـ6 من شهر تموز الجاري، ورد إخبار إلى قسم شرطة المدينة الغربي من صاحب أحد الشاليهات بوجود مستأجر منتحر داخل الشاليه، وبعد الكشف على الجثة تبين أنها عائدة للمشتبه به “ع.ح” الذي ظهر في تسجيل الفيديو لكاميرات المراقبة.

اقرأ أيضاً: طرطوس.. تفاصيل غامضة لجريمة قتل واغتصاب طفلة

بيان الداخلية، أكد العثور على محبسين وسلسال من الذهب بالإضافة لخاتم رجالي ومبلغ مليون وثلاثمئة وتسعين ألف ليرة سورية، وبعد التدقيق تبين أن هذه الأغراض تعود ملكيتها للضحية “حسام حسن”، كما أن المسدس الذي انتحر به المشتبه به بجريمة القتل مرخص أصولاً باسم الضحية، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتحقيقات مازالت مستمرة.

يذكر أن مصدر مسؤول في قوى الأمن الداخلي بالمحافظة، قال في تصريحات نقلها الوطن أون لاين أمس الثلاثاء دون أن يذكر الموقع اسمه، إنهم قبضوا صباح اليوم الثلاثاء على مشتبه به بقتل “حسن”، متوقعاً أن تكشف التحقيقات عن المجرمين وكل ما يتعلق بأسباب الجريمة في اليوم ذاته، وذلك بالاستناد إلى الأمور والمعطيات التي حصلوا عليها بالتحقيق مع المقبوض عليه، على حد تعبير المصدر.

اقرأ أيضاً: طرطوس.. القبض على مشتبه به بجريمة قتل صاحب مكتب الاستيراد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى