الرئيسيةسناك ساخن

درعا: وفاة طفل بهجوم مسلح بالساطور على منزل عائلته

بعد جريمة إدلب.. جريمة مشابهة تهز محافظة درعا

هزّت جريمة بشعة مدينة “الحراك”، بريف “درعا”، بعد دخول مسلح إلى منزل أحد العائلات في المدينة، وبدأ ينهال بالضرب على الأطفال الصغار، ما أدى لوفاة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات.

سناك سوري-هيثم علي

وتعرضت عائلة “محمد فريد القداح”، وهو مغترب خارج “سوريا”، لهجوم صباح اليوم الأربعاء، حيث كانت الزوجة خارج المنزل، وفيه ابنتها “منار” 16 عاماً وشقيقاها “عبد الرحمن” 4 أعوام، و”أحمد” 8 أشهر، ليلقى “عبد الرحمن” حتفه بعد إسعافه إلى المستشفى، بينما حالة شقيقته وشقيقه حرجة.

وقال عم الأطفال الضحايا، “عرفة قداح” لـ”سناك سوري”، إن “منار” حاولت الدفاع عن شقيقها الصغيرين، بينما كانت الأم في جوازات “درعا” من أجل الحصول على جوازات سفر، وأضاف أن الاعتداء تم بالضرب بآداة حادة هي مجرفة زراعية “ساطور”، وتركزت الضربات على رأس الأطفال.

اقرأ أيضاً: عاجل درعا.. عودة الطفل فواز قطيفان لعائلته بعد أشهر من الخطف والتعذيب

وأضاف العم أن حالة “منار” وشقيقها “أحمد” غير مستقرة حالياً، نتيجة التعرض لضربات شديدة على الرأس وبأماكن أخرى من الجسد، دون إضافة المزيد من التفاصيل.

وبدأت الشرطة تحقيقاتها حول الحادثة، بينما تجمع أهالي المدينة وسط حالة هلع كبيرة تعيشها المنطقة منذ حدوث الجريمة صباح اليوم.

يذكر أن طفلين أبناء عمومة في محافظة “إدلب” شمال “سوريا”، كانا قد تعرضا لجريمة قتل مشابهة مؤخراً، حيث تم اختطافهما وقتلهما ثم رمي جثتيهما على باب خيمة عائلتيهما.

اقرأ أيضاً: إدلب.. قضية مقتل الطفلين نور وفاطمة تتفاعل وتتحول لرأي عام

زر الذهاب إلى الأعلى