الرئيسيةسناك ساخنقد يهمك

خلال اجتماع رسمي.. مسؤول لـ مسؤول: “لو معي مسدس كنت قوصتك”

المسؤول المُهدَد احتفظ بحق الرد، وقال إن سبب الهجوم عليه أنه لم يمنح المسؤول المُهاجِم سلة غذائية!

سناك سوري-متابعات

هدد عضو مجلس محافظة القنيطرة “ع.ح” رئيس فرع الهلال الأحمر وكافة المتطوعين بالقتل، وقال خلال مداخلة له في جلسة مجلس المحافظة إنه لو كان يحمل مسدساً لقام بإطلاق رصاصة على كل متطوع و3 رصاصات على رأس رئيس فرع الهلال، وذلك لعدم الاستقبال اللائق من الفرع له وللمراجعين، “لا والله مامعك حق الناس صارت تتعامل بالدوشكا وإنت بعدك بتفكر بالمسدس، أين النيزك ياقوم”.

ووجه عضو مجلس المحافظة اتهامات لرئيس فرع الهلال بأنه يقبل متطوعات “أنيقات” ملابسهن على الموضة، ولا يقبل المتطوعين من الفقراء، كما أنه يدفع رواتب كبيرة للمتطوعين تتجاوز الـ 100 ألف ليرة في حين أن راتب المحافظ لا يتجاوز الـ 66 ألف ليرة، “لا والله مالو حق معقول متطوع يقبض أكتر من محافظ بهالنقطة تحديداً معك حق، مرة ثانية أين النيزك”.

اقرأ أيضاً: تخفيض المساعدات إلى القنيطرة.. المحافظ: “احترموا أبناء المحافظة”!

العضو الذي طالب بحجب الثقة عن مجلس إدارة فرع الهلال الأحمر بالقنيطرة، قال إن رئيس الهلال لا يرد على التواقيع الخضراء أو الحمراء أو الصفراء، “وهذه جريمة لا تغتفر”.

وأعلن رئيس فرع الهلال الأحمر “جمعة حسن” الاحتفاظ بحقه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق العضو “شي بيشبه الاحتفاظ بحق الرد”، منوهاً أنه يحمل العضو السابق ذكره كافة المسؤولية في حال تعرضه أو تعرض أي متطوع للأذى، بحسب صحيفة الوطن المحلية.

وقال “حسن” إن عضو مجلس المحافظة “ع.ح” كان يأتي إلى الهلال الأحمر بغرض الحصول على سلة غذائية لكنه لم يحصل عليها في آخر مرة ما أدى لإصابته بموجة الغضب العارمة هذه، “يعني عأساس حضرتك كحلتا، طب وعضو مجلس محافظة غير مهجر ولا نازح كيف يحق له الحصول على سلة غذائية باعتبار أن حديثك يعني أنه كان يحصل عليها سابقاً؟”.

اقرأ أيضاً: سلة غذائية لـ “إعلاميي سوريا” (صحتين)

وكشف “حسن” أن العضو ذاته كان قد وجه خلال جلسة المحافظة السابقة بطاقة شكر للهلال الأحمر وكوادره، وذكر أن رواتب المتطوعين تدفعها الجهات الداعمة، ويتم اختيار كوادر الهلال من خلال لجنة خاصة، أما بالنسبة لمطلب العضو حجب الثقة عن مجلس إدارة الهلال الأحمر فقد قال “حسن” إن المجلس الحالي منتخب ولا يمكن حجب الثقة عنه إلا بالانتخابات أو حين إثبات الفساد على إدارته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى