أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

جبلة يدفع الملايين ثمن انتصاره على الفتوة في الدوري السوري

اتحاد الكرة يعاقب جبلة .. وتوقيف حسن أبو زينب 3 مباريات رسمية

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم قراراً بتغريم فريق “جبلة” بمبلغ 39 مليون وذلك بسبب الشتائم وأعمال الشغب الجماهيرية المتكررة.

سناك سبورت – دمشق

وقال بيان اتحاد كرة القدم أنه تم تغريم فريق “جبلة” بـ24 مليون بسبب الشتائم التي رافقت مباراة الفريق أمام “الفتوة”، وبسبب تكرار الشتائم للمباراة الرابعة على التوالي تم تقرير الغرامة 24 مليون بدلاً من مليون ونصف.

كما تم تغريم فريق جبلة 12 مليون بسبب رمي الأحجار وعبوات المياه الفارغة على أرضية الملعب. وقال البيان أنها المرة الرابعة التي يحدث فيها رمي الأحجار والعبوات ما رفع الغرامة إلى 12 مليون بدلاً من 1.5 مليون.

بالإضافة إلى غرامة 3 ملايين بسبب قيام بعض الجماهير بكسر زجاج حافلة فريق “الفتوة”. وقد حددت القيمة استناداً للوثيقة المالية المرسلة من نادي “الفتوة”.

وتم حرمان جماهير “جبلة” من حضور مباراة الفريق القادمة  التي ستلعب على أرضه وذلك بسبب أحداث مباراة “الفتوة”، حيث قال اتحاد كرة القدم أن عقوبة الحرمان سببها رمي الجماهير لعبوات مياه فارغة وأحجار أدت إلى إصابة “عدي الجفال” لاعب فريق “الفتوة”.

وفي مباراة “الكرامة” مع “تشرين” تم إيقاف “حسن أبو زينب” لاعب “تشرين” لثلاث مباريات مع تغريمه 500 ألف ليرة سورية بسبب شتمه لحكم المباراة. فيما تم إيقاف “إبراهيم الزين” لاعب “أهلي حلب” مباراة واحدة وغرامة 100 ألف ليرة سورية بسبب تعرضه للطرد أمام “الطليعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى