رياضة

ثالث مراحل الدوري السوري بلا أضواء كاشفة وملعب الفيحاء يعود للخدمة

لا تأجيل للقاء حطين بسبب "قارب الموت"..والجزيرة يلعب 3 مباريات في الأسبوع

أصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات المرحلة الثالثة من الدوري السوري الممتاز والتي ستلعب على مدى يومي الجمعة والسبت المقبلين.

سناك سوري _ متابعات

المرحلة ستنطلق يوم الجمعة المقبل بـ 5 مباريات وستختتم السبت باللقاء السادس بين “تشرين” و “الجيش” في “دمشق”.

جميع مباريات المرحلة ستلعب عند الرابعة عصرا لتغيب الأضواء الكاشفة عن الجولة الثالثة بعد أن حضرت في “اللاذقية” في أول جولتين.

وستجمع مواجهات الجولة الجمعة كلا من “الوحدة” مع “الأهلي” في ملعب “الجلاء” “بدمشق”، “الكرامة” مع “الفتوة” في ملعب “الباسل” بحمص، و”الطليعة” مع “المجد” في ملعب “حماه” البلدي.

“جبلة” سيستضيف في ميدانه بملعب “البعث” “الجزيرة” في أول حضور له هذا الموسم، فيما سيلتقي في ملعب “الباسل” في “اللاذقية” “حطين” و”الوثبة” رغم طلب الأول تأجيل اللقاء.

“حطين” كان طالب بتأجيل اللقاء بسبب حالة الحزن التي تعم مدينة “اللاذقية” بعد وفاة مايقارب ال20 شخصا من أهلها غرقا بقارب الموت الذي كان متجها نحو “أوروبا” من “لبنان”، لكن طلبه قوبل كما يبدو بالرفض.

اتحاد الكرة يبدو أنه سيتجه لاعتماد فكرة 2017 بالتعامل مع مباريات “الجزيرة”، حينها كان الفريق القادم من “الحسكة” يخوض 3 مباريات خلال 8 أيام ويعود بعدها “للحسكة” ليتمرن فيها استعدادا للمباراة التالية بعد أسبوعين من نهاية اللقاء الثالث وهكذا.

ويبدو ذلك من خلال جدولة لقاء “حطين” و”الجزيرة” يوم الثلاثاء المقبل بين الجولتين 3 و4، رغم كونه مقررا في الجولة الخامسة والمجدولة يوم 14 تشرين الأول المقبل.

واللافت من الجدول عودة ملعب “الفيحاء” “بدمشق” لاحتضان المباريات بعد غياب في الجولتين الأولى والثانية حيث ستقام على ميدانه مباراة “الجيش” و”تشرين” يوم السبت المقبل في قمة الجولة الثالثة.

يذكر أن الجولة ستكون فاتحة لاستكمال الدوري كل جمعة حتى نهاية شهر 10 بعد توقفه قبل أسبوعين إفساحا للمجال أمام منتخب “سوريا” لخوض مباريات دورة “الأردن” الودية.

اقرأ أيضاً:في الدوري السوري .. عقوبات بالملايين وتهديد بقانون الجريمة الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى