رياضة

في الدوري السوري .. عقوبات بالملايين وتهديد بقانون الجريمة الإلكترونية

عقوبات لجنة الانضباط غير قابلة للاستئناف ... إحداها بسبب التباطؤ

أقرت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم عقوباتها الخاصة بمباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز والتي جاءت جميعها غير قابلة للاستئناف.

سناك سبورت – متابعات

اللجنة فرضت غرامات بلغ مجموعها أكثر من 5 ملايين ليرة سورية على 4 أندية صنفت مشاغبة لهذه الجولة.، في تكريس لتشدد اللجنة بقمع الحالات المسيئة في الملاعب.

شتم بعض جماهير “تشرين” لحكام اللقاء مع “حطين” وشتم بعض مشجعي “الأهلي” لفريق “الفتوة” كلف كلا من بطل الدوري وبطل الكأس مليون ونصف مليون ليرة سورية لكل نادٍ منهما كغرامة عن فعل الشتم.

“تشرين” لن يكتفي بالمبلغ أعلاه. بل سيضطر لدفع مبلغ مماثل بسبب رمي بعض جماهيره الزجاجات الفارغة على أرض الملعب رغم عدم وقوع إصابات.

أما “حطين” فسيكون مجبرا على دفع ثمن احتفالاته بالفوز على جاره في الديربي باستخدام الألعاب النارية والقنابل الدخانية الممنوعة وفقا لمواد لائحة الانضباط وسيضطر لدفع مليون ليرة سورية.

تباطؤ إداري “الفتوة” بتسليم لائحة لاعبي فريقه للحكم الرابع في لقاء “الأهلي” لم يمر مرور الكرام،. حيث بلغت غرامته 200 ألف ليرة سورية سيدفعها النادي ثمنا لتكاسل إداريه في الالتزام بقواعد عمله.

اللجنة ختمت بيانها بالطلب من الأمانة العامة للاتحاد تحديد صفة “دحام السلطان” في نادي “الجزيرة” لاتخاذ اجراءات مناسبة. لما وصفه البيان بإساءات الرجل لهيئات ولجان الاتحاد مع التلويح بلجوء أعضائها للقضاء وفقا لقانون الجريمة الإلكترونية .بخصوص إساءاته بما لايتعارض مع أنظمة العمل الرياضي.

اقرأ أيضاً:اتحاد الكرة يلوّح بعقوبات مشددة قبل بداية الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى