أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

تعاقدات أندية السلة السورية .. لاعبون يستمرون مع أنديتهم والمحترفون بالانتظار

5 أندية مجهولة المدرب .. عمر إدلبي وحداوي وأندريه فارس لأول مرة في سوريا

تتواصل تعاقدات أندية السلة السورية سواءً بتجديد الثقة بلاعبيها أو بضمّ لاعبين جدد بينما بقيت 5 أندية مجهولة المدرب في الموسم القادم.

سناك سبورت – متابعات

فقد أعلن “أهلي حلب” عن تعاقده مع “أندريه فارس” صانع ألعاب منتخب “سوريا”..وكان “فارس” قد لعب في “السويد”.و”اسكتلندا” “ايرلندا” “المانيا” و”ايطاليا” التي كانت محطته الأخيرة. حيث ستكون التجربة الأولى لـ”فارس” في “سوريا”.

كما أعلن “أهلي حلب” ظهر اليوم عن استمرار “بلال أطلي” في صفوفه بالموسم القادم، وكان “أطلي” قد مثّل “الأهلي” خلال الموسم السابق.

من جانبه أعلن “الوحدة” عن تجديد عقود كل من “عمر إدلبي” و”محمد أوطه باشي”..وكانت هناك شائعات كبيرة حول خروج “إدلبي” من “البرتقالي” حتى قامت الصفحة الرسمية للوحدة بنشر عبارة .«وهل ظنَّ أحدٌ أن يرى عمورة بلونٍ غيرِ البرتقاليّ؟» ليقطع النادي الشك باليقين ويجدد لإدلبي لمدة موسمين.

كما نشط فريق “الجيش” في السوق أيضاً عن طريق تجديد عقود عددٍ من لاعبيه.وهم “خليل خوري” و”ذياب الشواخ” بالإضافة إلى صانع الألعاب “محمد إدلبي”.فيما لم يقم “الزعيم” بالتعاقد مع أي لاعب جديد حتى الآن.

على صعيد المدربين. فقد أعلنت أندية “الجلاء” و”أهلي حلب” و”الوحدة” عن مدربيها للموسم المقبل. وبقيت 5 أندية أخرى بين فرق الدوري مجهولة المدرب حيث لم تعلن إن كانت ستستمر مع مدربيها الحاليين أم ستتعاقد مع مدربين جدد.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد السوري لكرة السلة لم يعلن بعد رسمياً عن موعد انطلاق الموسم القادم للدوري السوري للرجال بكرة السلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى