أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

وسام الآغا ينضم لصفوف أهلي حلب .. والكرامة يجدد للشيخ علي وأبو عيطة

تجديد عقود الثلاثي الشاب في أهلي حلب استعداداً للموسم القادم

أعلن نادي “أهلي حلب” عن ثاني تعاقداته السلوية هذا الموسم. فيما كشف “الكرامة” عن تجديد عقود لاعبيه استعداداً للموسم الجديد.

سناك سبورت – متابعات

وتعاقد “أهلي حلب” مع “وسام الآغا” قادماً من “النواعير” .حيث سيلعب مع “أهلي حلب” لمدة موسمين. ويلعب “الآغا” في مركز الجناح “الشوتر” وقد خاض موسمين في صفوف “النواعير” ووصل معه إلى نهائي كأس الجمهورية. ولـ”الفاينال فور” في الدوري السوري لأول مرة في تاريخ النادي الحموي.

وكان “الآغا” قد لعب في وقت سابق رفقة “الحرية” الذي يعد ناديه الأم،كما لعب “وسام” رفقة منتخب “سوريا” تحت 23 عاماً في بطولة سادا الدولية التي أقيمت في “أرمينيا”.

وأعلن “الأهلي” عن استمرار لاعبيه الشباب خلال الموسم القادم.وهم “عمر مكناس” و”مصطفى أبو سعدى” بالإضافة إلى “أحمد فاتح سرميني”.علماً أن الثلاثي شاركوا لدقائق قليلة في الموسم الماضي رفقة فريق الرجال.

من جانبه أعلن “الكرامة” عن تجديد عقود كل من “مجد أبو عيطة”.و”عمر الشيخ علي” في صفوفه وسيستمر اللاعبين لمدة موسمين رفقة “النسور الحمصية”.

يشار إلى أن “عمر الشيخ علي” و”مجد أبو عيطة” كانا قد توجا مع “الكرامة” في بطولة الدوري السوري لكرة السلة في موسم 2020-2021،.وهو اللقب الوحيد في خزائن “الكرامة” السلوية.

زر الذهاب إلى الأعلى