أخر الأخباررياضة

تحديد موعد مباراتي تشرين والشباب السعودي في البطولة العربية

هل سينجح تشرين بالتأهل رغم وضعه الفني الحالي؟

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم موعد مباراتي “تشرين” و”الشباب” السعودي في الدور الثاني من منافسات الدور الثاني لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العرب.

سناك سبورت – متابعات

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي “تشرين” على فايسبوك بأن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر تثبيت مباراتي الدور الثاني لـ “تشرين” و”الشباب” بتاريخ الأحد 7 والخميس 11 أيار المقبل.

وبحسب المصدر فإن المباراتين ستقامان في “السعودية” على أرض ملعب “فيصل بن فهد” في “الرياض”. عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. حيث سيكون لقاء الذهاب على أرض “تشرين” الافتراضية والإياب على أرض “الشباب” السعودي.

وأوضح بيان “تشرين” بأن تثبيت المواعيد جاء بعد اجتماعات عديدة بين مجلسي إدارة الناديين والاتحاد العربي. مبيناً بأنهم حاولوا نقل مباراة الذهاب إلى أرض محايدة كأرض مفترضة لـ “تشرين”. لكن صعوبة الاستضافة اللوجستية والمالية وروزنامة الاتحادين العربي والسعودي حالت دون ذلك.

يذكر أن “تشرين” كان قد تأهل إلى الدور الثاني من كأس الملك سلمان “البطولة العربية” بعد تغلبه على “المريخ” السوداني في الدور الأول. ويحتاج الفوز على “الشباب” في حصيلة اللقاءين ليضمن دخوله دور المجموعات حيث سيكون في المجموعة التي تضم “النصر” السعودي و”الزمالك” المصري.

وضع “تشرين” فنياً ليس في أفضل حالاته. حيث يعاني من مشاكل هجومية كبيرة. رغم تماسك الخطوط الخلفية إلا أن الخط الأمامي يفتقد المهاجم الصريح الذي يمتلك اللمسة الأخيرة ما يتسبب بخسارتهم لكثير من الأهداف. بالإضافة لموضوع الشرود الذي يلازم الفريق أغلب الأحيان ويتسبب بتلقي شباك الفريق لهدف وأكثر.

اقرأ أيضاً: بعد تأهله في كأس الملك سلمان.. الأندية السورية تشارك تشرين فرحته

زر الذهاب إلى الأعلى