أخر الأخباررياضة

بعد تأهله في كأس الملك سلمان.. الأندية السورية تشارك تشرين فرحته

تشرين يتجاوز المريخ ويتأهل للدور الثاني من بطولة الملك سلمان

هنأت الأندية السورية فريق “تشرين” بعد فوزه على “المريخ” السوداني بهدف دون رد وتأهله للدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العرب.

سناك سوري- إبراهيم قماز

وحقق “تشرين” أمس الثلاثاء فوزاً مهماً على “المريخ” السوداني ضمن إياب الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان. حيث سجل هدفي “البحارة” في الذهاب والإياب المدافع “عبد الرزاق محمد”.

وبهذا الفوز حجز “تشرين” مقعداً في الدور الثاني. رغم تعادله مع “المريخ” بنتيجة الذهاب و الإياب 2-2 حيث استفاد من قاعدة تسجيل الأهداف خارج الديار.

وبدأت المباركات والتهنئات من الأندية السورية لـ “تشرين”. حيث نشر الاتحاد السوري لكرة القدم تهنئة لـ “البحارة” عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك.

كما نشرت العديد من الأندية السورية مباركات لرجال “تشرين” عبر صفحاتها على الفيسبوك مثل “أهلي حلب” و”الكرامة” و”جبلة” و”الوحدة” و”الفتوة” و”الجيش” و”الساحل” و”المجد” و”الجزيرة” و”الصنمين” وغيرهم. فيما غابت مباركة الجار “حطين” حيث لم ينهئ بشكل علني حتى اللحظة.

بالإضافة إلى هذا فقد تلقى “تشرين” دعماً كبيراً منذ المباراة الأولى لهم في البطولة. حيث كانت جماهير “البحارة” تواصل دعم فريقهم بعد المباراة الأولى التي خسرها لكنه قدم أداءً كبيراً في. كما كان هناك دعماً من كل الجماهير السورية. ما أدى إلى رفع الطموحات و مواصلة تشجيع الجماهير لفريقها في لقائه الثاني.

وسيلتقي تشرين في الدوري الثاني من بطولة الأندية العربية بالفريق الفائز من اللقاء الذي يجمع “القوة الجوية” العراقي و”الشباب” السعودي في مباراة الإياب.حيث كان قد انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله. وسيكون الإياب يوم 16 نيسان الجاري على أرض ملعب “عبدالله فيصل” في “جدة”.

اقرأ أيضاً: مدرب تشرين: لقاء المريخ لن يكون سهلاً .. وسنستغل التفاصيل لصالحنا

كأس الملك سلمان، تشرين كأس الملك سلمان، تشرين كأس الملك سلمان، تشرين

زر الذهاب إلى الأعلى