أخر الأخباررياضة

مدرب تشرين: لقاء المريخ لن يكون سهلاً .. وسنستغل التفاصيل لصالحنا

محمد عقيل: قادرون على التأهل .. زيد غرير: فاجأنا الجميع ولم نفاجئ أنفسنا

قال مدرب رجال “تشرين” لكرة القدم “محمد عقيل” بأن لقاء فريقه مع “المريخ” السوداني في منافسات إياب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لن يكون سهلاً.

سناك سوري – متابعات

وأشار “عقيل” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم. قبل مباراة الإياب التي ستجمع “تشرين” مع “المريخ” السوداني ضمن إياب الدور الأول من كأس الملك سلمان. إلى قوة الفريق السوداني الذي قال بأنه استعد بشكل جيد للمباراة والبطولة.

وأوضح “عقيل” بأن من حق فريقه الطموح للتأهل للدور الثاني. مبيناً بأنهم قادرون على ذلك وفق حديثه. كما أشار إلى أن اللاعبين والفريق عموماً يمتلكون شخصية البطل.كما أن المباراة ستلعب على تفاصيل صغيرة قال بأنهم سيستغلونها لصالحهم.

بدوره قال لاعب “تشرين” “زيد غرير” عن المباراة: «في الذهاب فاجأنا للجميع لكن لم نفاجئ أنفسنا كلاعبين. ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وقدراتنا. وعازمون على التأهل و سنقوم ببذل قصارى جهدنا للانتصار»

يذكر أن “تشرين” خسر لقاء الذهاب أمام “المريخ” بنتيجة 2-1. بعدما كان متقدماً بهدف حمل توقيع المدافع “عبد الرزاق محمد”. إلا أن “المريخ” أدرك التعادل وأحرز التقدم بوقت قصير جداً لم يتجاوز الـ 4 دقائق ما أدى لخسارة البحارة. وسيلتقي الفريقان يوم غد الثلاثاء عند العاشرة مساءً على استاد الأمير “عبد الله الفيصل” في “جدة”.

اقرأ أيضاً: الدولي تمام حمدون: هدف المريخ الأول على تشرين غير صحيح

زر الذهاب إلى الأعلى