أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

بين الذهاب والإياب .. كوبر يقلب تشكيلة المنتخب ويغيّر نصف اللاعبين

السومة سجّل أمام كوريا الشمالية .. وعاد من بوابة الإياب

شهدت قائمة منتخب “سوريا” المستدعاة لمباراتي الإياب أمام “كوريا الشمالية” و”اليابان” تغييرات كبيرة عمّا كانت عليه في جولة الذهاب أمام المنتخبين ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

اللاعبون الغائبون

وبدأ التغيير من مركز حراسة المرمى والذي سيشهد غياب “إبراهيم عالمة” الذي شارك أساسياً في الذهاب بالإضافة للحارس البديل “طه موسى” الذي يغيب عن القائمة.

كما تشهد القائمة استبعاد كل من المدافع “كامل حميشة” الذي تواجد بلقاء الذهاب وبرفقته “خالد كردغلي” و”سعد أحمد” بالإضافة لـ “محمود المواس” و”مارديك مارديكيان” و”ياسين سامية”.

وسيغيب عن المنتخب كل من “محمد عثمان” الذي سيجري عملاً جراحياً في العين و”عمر خريبين” الذي سيغيب لأسباب خاصة بعد أن كان الثنائي متواجداً في الذهاب.

اللاعبون الجدد

التجديد في مركز حراسة المرمى شمل دعوة ثلاثة حراس لم يتواجدوا بالذهاب وهم “الياس هدايا” و”استيبان جليل” بالإضافة لـ”مكسيم صراف”.

كما سيحضر هذا اللقاء كل من “إيمليانو عمور” “خليل الياس” و”محمود الأسود” بالإضافة لـ “داليهو إيراندست” و”توبياس القاضي” و”علاء الدالي” و”المار أبراهام” وثنائي فريق “الجيش” مؤيد الخولي” و”مؤيد عجان”.

اللاعبون المشتركون

فيما يتواجد “عمر السومة” الذي غاب عن صفوف المنتخب منذ مباراة “اليابان” في الذهاب بالإضافة إلى “فهد اليوسف” و”عمرو ميداني” و”عمر جنيات” في قائمة الإياب.

وسيتواجد برفقتهم من اللاعبين الذين خاضوا مباراة الذهاب “إبراهيم هيسار” و”عبد الرحمن الويس” “محمد الحلاق” “محمد عنز” “ايزاكييل العم” “عمار رمضان” و”ثائر كروما” بالإضافة للحارس “أحمد مدنية” الذي كان حينها الحارس البديل.

بين قائمتي ذهاب وإياب مواجهتي كوريا الشمالية واليابان
بين قائمتي ذهاب وإياب مواجهتي كوريا الشمالية واليابان

يشار إلى أن منتخب “سوريا” في مباراة الذهاب انتصر على “كوريا الشمالية” بهدف دون رد حمل توقيع “عمر السومة” من علامة الجزاء” فيما خسر من اليابان بخماسية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى