أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

عودة عمر السومة إلى المنتخب .. استبعاد داهود واعتذار خريبين

إبراهيم عالمة خارج التشكيلة .. ورباعي المحترفين يشارك للمرة الأولى

شهدت قائمة منتخب “سوريا” للرجال المستدعاة لمباراتي “كوريا الشمالية” و”اليابان” ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة عودة “عمر السومة” وغياب “عمر خريبين”.

سناك سبورت – دمشق

وضمت قائمة منتخب “سوريا” كلاً من الحارسين “استيبان جليل” و”إلياس هدايا” والمدافع “إيمليانو عمور” و”توبياس القاضي” الذي يلعب في الهجوم وهو الاستدعاء الأول للرباعي مع “نسور قاسيون”.

وعلى صعيد حراسة المرمى تواجد كل من “أحمد مدنية” و”مكسيم صراف”. بينما غاب “إبراهيم عالمة”..وضم خط الدفاع  “ثائر كروما” و”عمرو ميداني” بالإضافة لـ”مؤيد الخولي” و”مؤيد العجان”،.كما تواجد “عبد الرحمن ويس” و”عمرو جنيات”.

أما خط وسط منتخب “سوريا” فتألف من “خليل الياس” و”محمد عنز” “إيزاكيل العم” “فهد اليوسف” “إلمار أبرهام” والثنائي “محمود الأسود” و”عمار رمضان”.

وفي خط المقدمة فقد عاد “عمر السومة” لقيادة هجوم المنتخب،.إلى جانب كل من “داليهو ايراندست” و”علاء الدالي” “محمد الحلاق” و”إبراهيم هيسار”.

قائمة منتخب سوريا المستدعاة لمباراتي كوريا الشمالية واليابان
قائمة منتخب سوريا المستدعاة لمباراتي كوريا الشمالية واليابان

وشهدت القائمة استبعاد “محمود داهود” و”عالمة” دون ذكر أسباب استبعاد الثنائي،.بالإضافة لغياب كل من “محمد عثمان” و”أيهم أوسو” و”نوح شمعون للإصابة.

كما سيغيب “عمر خريبين” عن صفوف المنتخب بسبب ظروف خاصة بحسب ما ذكر الاتحاد السوري لكرة القدم في منشوره الخاص بقائمة المنتخب.

يشار إلى أن منتخب “سوريا” سيلاقي “كوريا الشمالية” في السادس من حزيران القادم بجمهورية لاوس،.ومن ثم سيلاقي منتخب “اليابان” في الحادي عشر من ذات الشهر في بلاد الساموراي.

زر الذهاب إلى الأعلى