أخر الأخبارفن

بعد نشرها صوراً من الكواليس.. هل ستغني فايا يونان في مسلسل تاج؟

ماتوقعاتكم حول تجربة فايا يونان بالتمثيل؟

شوّقت الفنانة “فايا يونان” جمهورها لمتابعتها بتجربتها الدرامية في مسلسل “تاج” مع المخرج “سامر البرقاوي”. وبطولة “بسام كوسا” و”تيم حسن”.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت “فايا” صورة جديدة جمعتها مع بطل العمل “تيم حسن” من كواليس التصوير على حسابها “فيسبوك”. وأرفقتها بجملة «من تصوير تاج انتظرونا برمضان»، وحمست متابعيها للقائهم خلال رمضان.

وتفاعل محبوها مع منشورها، وأعربوا عن تشوقهم لما سيتم عرضه خلال المسلسل، والدور الذي ستلعبه خلاله. وتمنوا لها التوفيق بخطوتها الجديدة البعيدة عن عالم الغناء الذي برز اسمها فيه.

وسبق وأن تحدثت “فايا يونان” عن تجربتها بمسلسل “تاج”، ومخاوفها من خوضها. والدعم الذي تلقته من المخرج “البرقاوي” بعد ترددها بدايةً، حين طمأنها أنه مسؤول عن اختياره لها. حسب ماذكرت بلقاء مع برنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد”.

إضافة لتعاون “كوسا” و”حسن” معها خلال التصوير. وكامل فريق المسلسل، المدركين جميعاً لمشاعرها كونها في تجربة جديدة كلياً عن مجالها الحقيقي، وحرصت حينها على التكتم وعدم البوح عن طبيعة الشخصية التي ستلعبها.

من جهته كان “تيم حسن” أثار انتباه متابعي الدراما السورية، بعد نشره عدة صور لدوره “تاج الدين الحمّال”. والذي ظهر بها كملاكم.

يذكر أن “تاج” من تأليف “عمر أبو سعدة” وإنتاج «الصباح إخوان»، يروي أحداثاً وقعت في “دمشق” خلال أربعينات القرن الماضي. ويشارك به إلى جانب من سبق ذكرهم “نورا رحال”، “كفاح خوص”، “موفق أحمد”، “فرح الدبيات”، “سوسن أبو عفار” وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى