أخر الأخبارفن

بعد ظهوره كملاكم.. تيم حسن يخطف أنظار جمهوره

متابعو تيم حسن: ازدحام جديد سيصيب النوادي الرياضية

أثارت الصور الجديدة للفنان “تيم حسن” من مسلسل “تاج”، حماسة محبيه، ممن أعربوا عن شوقهم لعرض العمل. ومعرفة تفاصيل دوره الجديد.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “حسن” مجموعة صور جديدة له من كواليس تصوير “تاج” عبر حساباته الرسمية. وشخصيته التي تحمل اسم “تاج الدين الحمَّال”، مشوقاً جمهوره لمتابعته خلال شهر رمضان القادم.

وحسب معالم الصور فإن شخصية “حسن” ستكون عبارة عن ملاكم، حيث ظهر في إحدى حلبات الملاكمة. مرتدياً القفازات الخاصة باللعبة ورافعاً يديه وكأنه فائز.

وتفاعل محبوه مع صوره الجديدة، معربين عن ثقتهم باختياراته، وبراعته بتقديم كل ماهو جديد، وأمنياتهم له بمزيد من النجاحات. ومن بينهم زملاؤه  “فادي صبيح” مباركاً له، و”جابر جوخدار” الذي تمنى له التوفيق.

كما انهالت عبارات المباركة والثناءات من قبل العاملين بالوسط الفني لزميلهم بعمله الجديد. منهم “أيمن عبد السلام”، “أنس طيارة”، “نادين سلامة”، خالد شباط”، “لورا أبو أسعد”.

واعتاد الشارع المتابع للدراما السورية، ظهور موجة من الفئة الشابة المتأثرة بالشخصيات الدرامية المعروضة أمامهم. وتقليدهم بتسريحات شعرهم أو ملابسهم، وأحياناً استخدام مصطلحات أبطال المسلسلات الخاصة بهم خلال العمل.

وفي هذا الشأن مازح قسم من متابعي “حسن” فنانهم، مشيرين إلى ازدحام جديد سيصيب نوادي الملاكمة بالعالم العربي. بعد رؤية صوره الجديدة، واعتبروا ذلك دليلاً على أثره الكبير عند كل من يتابعه، حسب ما كتب “معد وكرم”.

من جهتها أعربت “تاليا” على دقة “حسن” باختيار أدواره، وقدرته على خوض تحديات جديدة ونجاحه فيها. وبذات الوقت صدمتها كونه سيلعب دور الملاكم، كأمر غير متوقع في أفكارها. وعلقت “سوزان” «ناطرينك يا ملك الدراما العربية».

يشار إلى أن “تاج” مسلسل درامي جدد فيه “حسن” تعاونه مع المخرج “سامر البرقاوي” والكاتب “عمر أبو سعدة”. بعد الجدل الذي أثاره “الزند” خلال رمضان الفائت، وحصده متابعات كبيرة وانقسام الآراء حول مضمونه.

ويقف الفنان “بسام كوسا” إلى جانب “تيم حسن” في بطولة مسلسل “تاج”، مع عدد من الممثلين السوريين منهم المطربة “فايا يونان”. ” و”نورا رحال” وغيرهم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى