فن

بشكل مفاجئ … هبة طوجي وأسامة الرحباني ينسحبان من حفلة دمشق

الشركة المنظمة تعد بإعادة ثمن البطاقات للجمهور

أعربت شركة “شمس أكاديمي” عن اعتذارها من الجمهور عن إقامة حفل المغنية اللبنانية “هبة طوجي” والملحن “أسامة الرحباني” في “دمشق”.

سناك سوري _ متابعات

وأوضحت الشركة أن “طوجي” و”الرحباني” انسحبا بشكل مفاجئ لأسباب غير واضحة ومقنعة بعد أن تم التفاهم معهما لإحياء الحفل يومي 9 و10 آذار في دار الأوبرا بـ”دمشق” وقامت “طوجي” و”الرحباني” بنشر بوستر الحفل عبر حساباتهما على وسائل التواصل، حيث قالت “طوجي” عبر صفحتها على فايسبوك أنها لا تستطيع الانتظار حتى ترى رؤية الجمهور السوري للمرة الأولى منذ 15 عاماً.

وأضافت الشركة أنها بناءً على الاتفاق عملت على تجهيز ما يلزم لإنجاح الحفل من ترتيبات ولوازم لوجستية والاتفاق مع جهات راعية، فيما بدأت بطاقات الحضور بالنفاذ من منافذ البيع لتتفاجأ الشركة بقرار الانسحاب لأسباب غير مقنعة وفق بيانها.

“شمس أكاديمي” أبدت أسفها واستغرابها لقرار “طوجي” و “الرحباني” بالانسحاب وأكدت أنها تلتزم بإعادة ثمن البطاقات المباعة كاملاً من دون تأخير اعتباراً من يوم غدٍ الأحد في دار الأوبرا بـ”دمشق”.

وتجدر الإشارة إلى أن مواقع معارضة هاجمت “طوجي” بسبب إقامتها للحفل داخل “سوريا” معتبرة أنه موقف مؤيد للحكومة السورية، علماً أن “طوجي” سبق لها أن ألغت حفلها في “دمشق” عام 2020 بداعي انتشار فيروس كورونا حينها.

اقرأ أيضاً:بعد “تركيا” .. إلغاء حفل “وفيق حبيب” في “حلب” بسبب “جبهة النصرة”!

زر الذهاب إلى الأعلى