الرئيسيةسناك ساخر

بالعالم الموازي: تظاهروا ضد الشرطة وأرغموها على تنفيذ مطلبهم

كني ما عندن سجون واسعة ببريطانيا يعتقلوا المتظاهرين مع المهاجر غير الشرعي؟

نجح أهالي أحد أحياء العاصمة البريطانية، “لندن”، بإرغام الشرطة على إطلاق سراح مهاجر غير شرعي، كانت الشرطة قد اعتقلته أمس السبت، (شو هالشرطة يلي بلا هيبة هي، كيف بيتجرأ المواطن يقرب عليها أصلاً، بلاد العجايب عن جد).

سناك سوري-دمشق

وفي التفاصيل، تداول ناشطون بريطانيون (هدول فيهن يتداولوا ماعندن مكافحة الجريمة المعلوماتية)، فيديو يظهر قيام الأهالي بالتظاهر أمام سيارة الشرطة التي اعتقلت المهاجر غير الشرعي، وحاصروها مطالبين العناصر بإخلاء سبيله، (كنو صحي على هالجرأة).

الشرطة سرعان ما بدأت بالاستجابة، ووعدت المتظاهرين بإطلاق سراحه في المخفر، إلا أن المتظاهرين (يلي راسن كبير أبصر من مين. مدعومين)، رفضوا واستمروا التجمع بأعداد كبيرة، وظلوا مصرين حتى استجابة الشرطة أخيراً لمطالبهم، وأخلت سبيل المهاجر غير الشرعي، “المحظوظ”، (شكلو السجون ببريطانيا مو واسعة كتير، وإلا كانوا أخدوا الكل مع المهاجر قشة لفة، ما لها تبرير تاني لأن).

بعد إخلاء سبيل المهاجر، لم يتوقف الأهالي عند حد التظاهر والاستجابة لمطلبهم، بل استمروا باجتماعهم، وهم يصرخون: “الناس المتحدون لا يهزمون أبداً”، (شي بيشبه كسر حزمة العيدان، يلي أخدنا بالمرحلة الابتدائية، وماعرفنا نطبقها وقت كبرنا).

اقرأ أيضاً: طرطوس.. قائد الشرطة يُعلق على سحب سيارة الجرحى وتسليمها لضابط

 

زر الذهاب إلى الأعلى