رياضة

الحرية والمحافظة يبلغان الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى

الشرطة حلق في صدارة مجموعته..وقمة الخميس بين عفرين وخطاب

افتتحت اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وهي المرحلة ماقبل الأخيرة من الدور الأول للمسابقة.

سناك سبورت – متابعات

البداية من المجموعة الأولى وفيها تفوق “الشرطة” على “دوما” بخمسة أهداف مقابل هدف واحد فيما هزم “الكسوة” منافسه “العربي” 2/1 وانتصر “النبك” على “اليقظة” 1/0.

ورفع “الشرطة” وهو أول المتأهلين إلى الدور الثاني، رصيده في قمة الترتيب إلى 25 نقطة يليه “الكسوة” 19 ثم “النبك” 16 يليه “العربي” 8 و “اليقظة” 7 وأخيرا “دوما” الذي هبط للدرجة الثانية بنقطتين.

وتأهل “الحرية” للدور المقبل بعد تعادله سلبا مع “النواعير” ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي شهدت فوز “النيرب” على “صبيخان” بثلاثية نظيفة وتفوق “شرطة حماة” على “التضامن” 1/0.

ورفع “الحرية” رصيده في الصدارة إلى 20 نقطة فيما اقترب وصيفه “شرطة حماة” من بلوغ الدور الثاني بعدما أصبحت حصيلته 18 نقطة ليتراجع “النواعير” للمركز الثالث مع 16 نقطة و”النيرب” رابعا ب11 ثم “صبيخان” و “التضامن” ب4 نقاط لكل فريق.

وشهد اليوم افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من المجموعة الثانية حيث تفوق “المحافظة” على “معضمية الشام” 2/0 ليتأهل أيضا للدور الثاني على أن تختتم مباريات رابع مراحل هذه المجموعة غدا بلقاء “التل” و “جرمانا”.

وابتعد “المحافظة” في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة يليه “الحرجلة” 13 ثم “التل” 10 وأخيرا “المعضمية” و “جرمانا” ب3.

ويتبقى من المرحلة مباريات المجموعة الرابعة التي ستنطلق غدا بمباراة “عمال حماة” و “الساحل” وتستكمل الخميس مع مواجهتي “خطاب” مع “عفرين” و “مورك” مع “الجهاد”.

يذكر أن “الساحل” يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 18 نقطة يليه “عفرين” 17 ثم “خطاب” 16 ثم “عمال حماة” 6 و “الجهاد” 6 وأخيرا “مورك” بنقطة.

اقرأ أيضاً:تعثر مفاجئ لعفرين وتقدم للساحل في دوري الدرجة الأولى

زر الذهاب إلى الأعلى