أخر الأخبار

انفجار عبوة ناسفة في درعا وجرة غاز في الحسكة

إصابة ثلاث مواطنين وانهيار أجزاء كبيرة من منزلين في الانفجار

سناك سوري – عبد العظيم عبدالله

قالت مصادر محلية في حي “المفتي” لمراسل سناك سوري في محافظة “الحسكة” أن ثلاثة مواطنين أصيبوا اليوم إثر انفجار جرة غاز في منزلهم بالحي تم نقلهم على إثرها الى المشفى الوطني في “الحسكة” الخاضع لسيطرة “قسد”.

وبينت المصادر أن إصابة أحد المواطنين وهو الشاب “باسل” 25 عاماً بليغة مؤكدة أن الانفجار أدى أيضاً لتهدم أجزاء كبيرة من المنزلين المجاورين للمنزل الذي حصل فيه الانفجار كونها منازل ترابية فيما باشرت الجهات المعنية بإجراء التحقيقات حول الانفجار الذي وقع تحديداً في الجهة الشمالية من حي “المفتي” (الضاحية).

انفجار عبوة ناسفة في درعا

وإلى درعا حيث قالت صفحات ناشطة في المنطقة الجنوبية إن الطريق الواصل بين قريتي خربا وسهوة القمح في ريف درعا الغربي شهد صباح اليوم انفجار عبوة ناسفة مزروعة على الطريق أسفر عن خسارة شاب لحياته وهو مجند”، إضافة لإصابة آخر.
وفي سياق آخر عثر أهالي منطقة الريف الغربي بمحافظة درعا على جثة المواطن “ماجد أحمد الفندي” مقتولا بين بلدتي جلين  سحم الجولان، وفق مانشر الصحفي هيثم علي.
يذكر أن محافظة درعا تشهد تكرارا لحوادث انفجار العبوات الناسفة والاغتيالات، بينما تتكرر حوادث انفجار جرات الغاز بين الحين والآخر في مناطق مختلفة من سوريا.

اقرأ أيضاً: انفجار يوقِف ضخ الغاز .. ومصر تضبط 4 طن حشيش من سوريا

آثار دمار ماقيل إنه انفجار جرة غاز- الحسكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى