أخر الأخبارفن

انتهاء تصوير مع وقف التنفيذ.. وإشادة كبيرة بأحداث المسلسل

سيف سبيعي يعتبر المسلسل هو خطوة متقدمة بعد "على صفيح ساخن"

أعلن المخرج السوري “سيف سبيعي”، انتهاء تصوير مسلسل “مع وقف التنفيذ” اليوم موجهاً شكراً كبيراً لكاتبي المسلسل “علي وجيه” و”يامن الحجلي”.

سناك سوري – دمشق

وكتب “سبيعي” عبر حسابه الرسمي على انستغرام أن هذا المسلسل خطوة متقدمة عن مسلسل “على صفيح ساخن” الذي تعاون به مع “وجيه” و”الحجلي” العام الماضي، قائلاً أن القادم يجب أن يكون خطوة ثانية للأمام أيضاً، وشكر الكاتبين على النص الذي وصفه بالمحكم والورق الجميل.

بدوره كتب “الحجلي” عبر حسابه الرسمي على انستغرام أن مشوار “مع وقف التنفيذ” انتهى، وتشكر جميع الكادر بالإضافة لشركة الإنتاج، ولشريكه في كتابة المسلسلات “علي وجيه” الذي وصفه بأخيه.

اقرأ أيضاً: موت ريان يثير حفيظة الجمهور.. وإشادة بأداء فايز قزق ونادين خوري

ولاقى المسلسل أصداء إيجابية ولم يخلُ من بعض الانتقادات لكنه كان من المسلسلات التي تصدرت الساحة الفنية خلال الموسم الرمضاني الحالي، حيث أشادت صفحة “النادي السينمائي السوري” بـ “سبيعي” قائلة أنه بدأ المسلسل بقوة، وعن دور “صفاء سلطان” أنها بدت ضعيفة ومكسورة أمام أشقائها وأمها ولم تكن هناك أي بوادر للمسامحة والغفران، كما اعتبرت مشهد “صباح الجزائري” الذي أخذ ضجة كبيرة أنه غلب العقل وعاطفة الأمومة وأنقذت ابنتها، وختمت معتبرة أن ما تم طرحه هو قيمة الأعمال الرائعة التي تطرح أسئلة وقضايا اجتماعية وتترك الإجابة لذهن وثقافة المشاهد.

أما “محمد” فقد لفت انتباهه واحدة من الجمل التي تبدأ بها حلقات المسلسل وهي: «أيا وطني .. جعلوك مسلسل رعب نتابع أحداثه في المساء فكيف نراك إذا قطعوا الكهرباء؟» للشاعر السوري “نزار قباني”، بدوره اعتبر “ثائر” أن مسلسلي “مع وقف التنفيذ” و”كسر عضم” فساد للمجتمع وللمسؤولين والتجار، قائلاً أن الجميع فاسدون، وأضاف أن مسلسلات تطرح مشكلات كبيرة بدون طرح حلول ثم يظهر بعض الشرفاء ليكونوا من رجال دين أحدهم رفض الصلاة على المنتحر وآخر يختلف مع ابنته الفاسدة، وإذا ظهرت شخصية شعرت بصحوة ضمير فإنها تضطر للانتحار وفق رأيه.

بدوره قال “محمد” أن “الحجلي” دائماً يكرر فكرة أن يعمل عند شخص ما حتى يكشف السر، قائلاً أن العمل جميل ولكن لماذا يكون هناك تكرار لهذه الفكرة دائماً، وقال “زيد” بأنه رغم أنه لم يشاهد بعد إلا حلقتين إلا أنه وصل إلى قناعة راسخة أن “سوريا” لم تعد بلداً يصلح للحياة على حد قوله.

اقرأ أيضاً: سيف سبيعي يدخل السباق الرمضاني مع وقف التنفيذ

زر الذهاب إلى الأعلى