أخر الأخباررياضة

النواعير يتفوق على الكرامة بافتتاح مباريات كأس الجمهورية لكرة السلة

الكلاسيكو السلوي يجمع الأهلي بالجلاء في استكمال مباريات الكأس

انتزع “النواعير” فوزاً من فريق “الكرامة” بنتيجة 89-83 في افتتاح مباريات كأس الجمهورية لكرة السلة والتي بدأت يوم أمس الثلاثاء.

سناك سبورت – متابعات

تقدم “النواعير” خلال الربع الأول من المباراة بنتيجة 22-12. ثم عاد “الكرامة” في الربع الثاني ليتقدم 25-16 لتنتهي نتيجة الشوط الأول بتفوق “النواعير” بنتيجة 38-37.

وواصل “الكرامة” عودته في الربع الثالث حيث أنهاه متفوقاً بنتيجة 29-17..ثم عاد “النواعير” في الربع الرابع لينهيه متقدماً 34-17 ومن ثم تنتهي المباراة بفوزه على “الأزرق الحمصي”.

وفي اللقاء الثاني حقق حامل اللقب “الوحدة” الفوز على “الجلاء” بنتيجة 86-79..المباراة كانت متقاربة في كل أوقاتها “close game” فانتهى الربع الأول بتفوق “الجلاء” 21-19.

أما في الربع الثاني تقدم “الوحدة” 25-23. فيما انتهى الربع الثالث بالتعادل 19-19..ثم استطاع “الوحدة” حسم المباراة في الربع الرابع الذي انتهى بتفوقهم بنتيجة 23-16.

وتستكمل مباريات كأس الجمهورية للرجال لكرة السلة اليوم بلقاءين. الأول يجمع “الكرامة” بـ “الجيش” عند الخامسة مساءً..أما الثاني يجمع “أهلي حلب” بـ “الجلاء” عند التاسعة مساءً وستقام جميع مباريات بطولة الكأس في صالة “الفيحاء” بـ “دمشق”.

 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى