أخر الأخباررياضة

حطين يقصي أهلي حلب من بطولة كأس الجمهورية ويصل لنصف النهائي

الوحدة والفتوة برفقة حامل اللقب تشرين يصلون للمربع الذهبي

حقق “حطين” الفوز على “أهلي حلب” بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم.

سناك سبورت – دمشق

واستطاع “حطين” تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق محترفه “ديكو إبراهيم” في الشوط الأول من المباراة. فيما سجل “زكريا عزيزة” هدف التعادل ل “أهلي حلب” بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ومن ثم وقع “ديكو إبراهيم” على الهدف الثاني له ولفريقه. وعاد اللاعب ذاته لتسجيل “الهاتريك“.

وبهذا الفوز قد وصل “حطين” إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكأس. وكانت هذه المباراة قد أقيمت بالملعب البلدي في مدينة “حماه”.

الوحدة والوثبة

أما في “طرطوس” فحجز “الوحدة” ثاني بطاقات المربع الذهبي بعدما انتصر على “الوثبة” بثلاثة أهداف لهدف وحيد. وكان هدف اللقاء الأول قد حمل توقيع “يوسف محمد” من علامة الجزاء لصالح “الوحدة”.

ووقع كل من المحترف “تراوري” الهدف الثاني للوحدة. واختتم “فراس كريم” أهداف “البرتقالي. فيما سجل هدف “الوثبة” الوحيد اللاعب “بهاء قاروط”

الفتوة والطليعة

من جانبه انتصر “الفتوة” على “الطليعة” بهدفين دون رد، ففي اللقاء الذي أقيم بملعب “الجلاء” في “دمشق” سجل “عبد الرحمن الحسين” الهدف الأول للأزوري بالشوط الثاني من المباراة، ومن ثم ضاعف “مصطفى جنيد” النتيجة لفريقه ليتأهل “الفتوة” لنصف النهائي.

تشرين وشهبا

كما حقق حامل اللقب فريق “تشرين” الفوز على “شهبا” بخمسة أهداف دون مقابل، وفي اللقاء الذي احتضنه ملعب “الباسل” في “اللاذقية” سجل للبحارة كل من “أحمد حاتم” ثنائية. و”أنيس قاسم” و”محمد بري” “عماد الحموي” هدف لكل منهم.

يشار إلى أن قرعة الدور النصف النهائي من بطولة كأس الجمهورية ستقام يوم الأحد المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى