أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

المنافسة على الدوري السوري الممتاز تشتعل … قمة تجمع بين الفتوة وجبلة

حطين في ضيافة المجد .. والكرامة يلتقي مع الطليعة في حمص

يلتقي فريق “الفتوة” بضيفه “جبلة” يوم غد الإثنين في قمة مباريات المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

يتطلع “الآزوري” لمواصلة صدارته والاقتراب أكثر من اللقب والابتعاد عن “النوارس” بفارق 6 نقاط. من جهته يسعى “جبلة” للفوز ومواصلة نتائجه الإيجابية. لكي يتقاسم الصدارة رفقة “آزوري الدير” ويشعل المنافسة على اللقب في الأسابيع الاخيرة للدوري. وسيكون ملعب الجلاء بدمشق مسرحاً لمباراة القمة.

وعلى أرضية ملعب “المحافظة” بدمشق يحل “حطين” ضيفاً على “المجد”. في مباراة النقاط المضاعفة للفريقين حيث يسعى كلا الفريقين للفوز في المباراة والابتعاد عن مراكز الهبوط.

أما في “حمص” يستضيف “الكرامة” فريق “الطليعة”. “الكرامة” ويريد أن يثبت أقدامه في المركز السابع والإقتراب أكثر من “الجيش” صاحب المركز السادس. أما “الطليعة” يسعى للاستفادة من المواجهة التي ستجمع “حطين” بـ “المجد” والابتعاد عنهم.

كما تستكمل مباريات المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري الممتاز يوم الأربعاء. بلقاء يجمع “الجيش” بـ “الوحدة” في الديربي الدمشقي. ويسعى الفريقان للظفر بالفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية لهم في الدوري. وسيقام اللقاء على ملعب “الجلاء” بدمشق. وستكون كل المباريات عند الرابعة عصراً.

يذكر أنه تم تأجيل موعد مباراة “تشرين” و “الوثبة” للأسبوع القادم. بسبب خوض البحارة للقاء مع “الشباب” السعودي في بطولة الأندية العربية للأبطال.

اقرأ أيضاً: الفتوة يعزز صدارته للدوري السوري الممتاز بفوزه على الجيش

زر الذهاب إلى الأعلى