أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الفتوة يعزز صدارته للدوري السوري الممتاز بفوزه على الجيش

تشرين يكسر سلسة التعادل ... والطليعة يضعف آمال الأهلي بالصدارة ... والكرامة يعمّق جراح حطين بخماسية

في طريق وصوله للقب قرر “الفتوة” أن يحسم لقاءه مع “الجيش” اليوم في قمة المرحلة السابعة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم مبكراً من خلال تسجيله هدفين خلال أول عشرة دقائق. ليحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 3-1.

سناك سبورت – دمشق

افتتح “الفتوة” التسجيل أولاً عن طريق “علاء الدالي” من ثم عزز “ثائر كروما” النتيجة خلال العشر دقائق الأولى من عمر اللقاء. قبل أن يقلص “محمد الواكد” الفارق “للزعيم”.

وبعدها استطاع “عدي الجفال” من تسجيل الثالث “للفتوة”. لتنهي المباراة بنتيجة 3-1 وبهذا الفوز عزز “أزوري الدير” صدارته للدوري السوري الممتاز بـ 33 نقطة فيما أصبح “الجيش” سادساً بـ 23 نقطة وكانت المباراة الأولى لفريق الجيش بقيادة المدرب “أنس مخلوف”.

في “حماه” فرض فريق “الطليعة” التعادل السلبي على ضيفه “أهلي حلب” ضمن سادس جولات إياب الدوري السوري الممتاز. وأصبح رصيد “أهلي حلب” 30 نقطة في المركز الثالث بعد تعادلين متتاليين. أما “الطليعة” فأصبح رصيده 11 نقطة في المركز التاسع.

كما واصل فريق “جبلة” تسجيل الأهداف القاتلة عندما فاز على “المجد” بهدفين لهدف. حيث تقدم “النوارس” أولاً عن طريق “محمود البحر” ثم عدّل “سامر خانكان” النتيجة لـ “المجد”. وفي الثواني الأخيرة سجل “سلطان سلطان” هدف الفوز لـ “جبلة” ليصبح رصيد النوارس 31 نقطة في المركز الثاني و”المجد” بقي في مركزه الثامن برصيد 12 نقطة مبتعداً عن مناطق الهبوط بثلاثة نقاط.

من جهته انتصر “تشرين” على “الوحدة” بهدفين دون مقابل بعد سلسلة تعادلات لازمته لثلاثة جولات متتالية. فيما لم يحالف الحظ البرتقالي لمصالحة جماهيره تحت قيادة مدربه الجديد “أحمد عزام”. وهدفا “البحارة” حملا توقيع “مؤيد الخولي” و”محمد مالطة” ليبقى “تشرين” في المركز السادس برصيد 24 نقطة فيما واصل “الوحدة” معاناته وبقي في المركز العاشر قبل الأخير بـ 9 نقاط.

وعمّق فريق “الكرامة” من جراح ضيفه “حطين” بخماسية نظيفة حملت توقيع “علي خليل” “أنس العاجي” “محمود الأسود” وثنائية لـ “علي غصن” لتصبح نقاط الكرامة 17 في المركز السابع وبقي “حطين” في المركز الأخير بـ 9 نقاط.

اقرأ أيضاً: الفتوة يلاقي الجيش بحثاً عن مواصلة صدارة الدوري السوري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى