الرئيسيةسناك ساخن

“القامشلي”.. عائلة من “الحزب الديمقراطي الكردستاني” تفقد ابنها في ظروف غامضة

اختفاء الشاب في “القامشلي” والجميع أنكر معرفة مصيره!

سناك سوري _متابعات 

فقدت عائلة الشاب “كدر جمعة” الاتصال به قبل نحو أسبوع في “القامشلي” دون أن تعرف مصيره أو الجهة التي خطفته حتى الآن بينما ترجح أسرته أنه مخطوف لأسباب سياسية.

حيث أوضح “عبد الباقي جمعة ” والد الشاب “كدر” في تصريحات نقلها موقع “باسنيوز” أن عائلته تنتمي لـ”الحزب الديمقراطي الكردستاني” وأن زوجته رئيسة تنظيم المرأة في الحزب ما يرجّح خطف ابنهما بدوافع سياسية تتعلق بانتماء العائلة.

وبيّن “جمعة” أن ابنه عاد إلى “القامشلي” بعد رحلة إلى “دمشق” و كان مساء 24 آذار في سوق المدينة قبل أن ينقطع الاتصال به بعدها.

اقرأ أيضاً: اعتقال بروين ابراهيم “رئيسة” حزب الشباب السوري

عائلة الشاب المفقود طرقت جميع الأبواب بحثاً عن ابنها، حيث أشار “جمعة” إلى أن العائلة سألت عن ابنها لدى قوات “الأسايش” التابعة لـ”حزب الاتحاد الديمقراطي” لكنهم نفوا أن يكون الشاب لديهم، كما قامت العائلة بمراجعة محاكم الدولة السورية في “القامشلي” لكن رئيس المحكمة أكد لهم عدم ورود اسم ابنهم في أي حادثة.

يذكر أن الشاب “كدر” طالب في السنة الثالثة في كلية الهندسة بجامعة “دير الزور” ولا تزال عائلته بانتظار معرفة مصيره وسط تكرر حالات الاعتقال لأعضاء أحزاب المجلس الوطني الكردي الذي يتزعمه “سعود الملا” الأمين العام للحزب الديمقراطي الكردستاني في سوريا.

اقرأ أيضاً: الأسايش تطلق سراح قيادي في الحزب الكوردستاني بعد أكثر من عام على اعتقاله!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى