رياضة

تنفيذية اللاذقية تنفي تعيين الكردغلي رئيساً لنادي تشرين

بعد رحيل طارق زيني من سيتولى إدارة نادي البحارة؟

نفى رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في “اللاذقية” “بسام زراوند” أن يكون الاتحاد قد عين رئيساً لنادي تشرين خلفاً للراحل “طارق زيني”.

سناك سبورت – متابعات

ونشرت صفحة اللجنة التنفيذية عبر “فايسبوك” تصريحات “لزراوند” قال فيها إنه: «لم تتم مناقشة تشكيل أي مجلس إدارة جديد لنادي تشرين، أو أن يكون قد تم تعيين أي شخص رئيساً للنادي».

وأضاف زراوند”: «اللجنة التنفيذية في اللاذقية تقف على مسافة واحدة من جميع كوادر النادي، وهي على استعداد أن تتعاون مع أي شخصية رياضية قادرة أن تقود نادي تشرين خلفاً للراحل طارق زيني».

النفي يأتي بعد تداول إشاعة عن تعيين “عبد القادر كردغلي” نجم فريق “تشرين” وعضو اتحاد الكرة السابق رئيساً لمجلس الإدارة بعد أقل من أسبوع على وفاة رئيس النادي السابق “طارق زيني” إثر حادث سير، لينهي بذلك مسيرة مليئة بالنجاحات التي أفرحت جماهير “تشرين”.

ويحضر مجدداً النقاش في التعيين رغم أن القانون الناظم لعمل الاتحاد الرياضي ينص على انعقاد الجمعية العمومية من أعضاء ومشجعي أي نادٍ لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارته بحيث يستقي الشرعية منها وتكون الوحيدة المخولة بمحاسبته أو إقالته بعيداً عن العلاقات الشخصية والموافقات الحزبية.

اقرأ أيضاً:هزّت وفاته الشارع الرياضي .. مسيرة طارق زيني حافلة بالانتصارات

زر الذهاب إلى الأعلى