الرئيسيةرياضة

الفتوة يتصدر سوق الانتقالات.. تعاقدات نوعية وتثبيت إدارة العزيز

المدنية يحرس مرمى الأزوري... والعين على محمود البحر في الهجوم

تحول رفض تنفيذية دير الزور لاستقالة “مدلول العزيز” من رئاسة نادي الفتوة إلى ثورة تعاقدات على صعيد كرة القدم ضمن الفريق الأول.

سناك سوري – خاص

وكان رئيس نادي الفتوة “مدلول العزيز” قد تقدم باستقالته قبل أيام وقال في حديث مع سناك سوري إن السبب هو إعطاء الفرصة لغيره ممن يرغبون بقيادة الفريق وتحمل مسؤوليات رئاسة النادي.

مصادر سناك سوري أشارت إلى أن عودة “العزيز” لرئاسة النادي وفرت معها دعماً مالياً كبيراً في وقت مبكر قبل بداية الموسم. وتقدر قيمة المبلغ المخصص حاليا للتعاقدات على صعيد كرة القدم حوالي 500 مليون ليرة.

اقرأ أيضاً: رئيس نادي الفتوة يعلن استقالته ويوضح السبب

توفر الدعم المالي أثمر عن جملة تعاقدات كان اللافت فيها هو البدء باختيار المدرب “ضرار رداوي” لقيادة الكادر التدريبي للأزوري خلال الموسم الماضي. علماً أن معظم الأندية في سوريا تسير بالعكس تتعاقد مع اللاعبين ثم تأتي بالمدرب كما حدث مع الكثير منها خلال المواسم الماضية.

أبرز التعاقدات التي أنجزت حتى الآن كانت على صعيد حراسة المرمى بعد توقيع “أحمد مدنية” قادماً من تشرين بطل الدوري السوري، إضافة لـ “صبحي شوفان” قادماً من “الوثبة” وصيف بطل الدوري.

كما شملت التعاقدات كل من “ضياء الحق محمد” لاعب الوحدة، ومهاجم الوثبة “ماهر دعبول” الذين أصبحا رسمياً على كشوف الفتوة.

مصادر سناك سوري أشارت إلى أن المفاوضات في نادي الفتوة جارية مع عدد من اللاعبين أبرزهم مهاجم نادي جبلة وهداف الدوري الموسم قبل الماضي “محمود البحر”، على أن يتم إعلان الأسماء تباعاً.

يذكر أن معظم الأندية السورية لم تعلن حتى هذه اللحظة عن أي تعاقدات سواء على صعيد اللاعبين أو المدربين.

اقرأ أيضاً: رئيس نادي الفتوة: هدفنا تحقيق كأس الجمهورية ونحن مختصون بالبطولة

زر الذهاب إلى الأعلى