رياضة

رئيس نادي الفتوة يعلن استقالته ويوضح السبب

مدلول العزيز: سأستمر بدعم النادي رغم عراقيل المنظّرين

تفأجات جماهير نادي “الفتوة” عصر اليوم باستقالة رئيس النادي النائب “مدلول العزيز” على الرغم من أن الموسم لم ينتهِ والفريق يستعد لمباراة الكأس أمام فريق “الوثبة” بعد أيام قليلة .

سناك سوري _ فاروق المضحي

وقال “العزيز” في حديثه لـ سناك سوري إن استقالته لا تعني ابتعاده عن النادي وأنه سيبقى داعماً كبيراً وحقيقياً مادياً ومعنوياً وبالأفعال ليس فقط بالكلام وفق حديثه.

وأضاف “العزيز” أن استقالته جاءت لإعطاء الفرصة لغيره ممن يرغبون بقيادة الفريق وتحمل مسؤوليات رئاسة النادي، مشيراً إلى أن زرع الابتسامة وتحقيق الفرحة لأبناء مدينة “دير الزور” هو أهم أسباب قيادته للنادي في الموسم الماضي.

الرئيس المستقيل أكد على استمراره بتقديم الدعم على كافة المستويات لـ”آزوري الدير” حتى تعافيه وعودته إلى منصات التتويج رغم الصعوبات والعراقيل التي كان يضعها بعض من وصفهم بـ”المنظّرين” عبر الفايسبوك ووسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب مصادر خاصة لـ سناك سوري فإن “العزيز” الذي عيّن رئيساً للنادي  بداية الموسم الماضي قدّم مبلغاً تجاوز المليار ليرة وكان الداعم الوحيد للفريق طوال الموسم، وأبدى استعداده أيضاً لتقديم مبلغ 400 مليون ليرة مع بداية الموسم القادم.

ورجّحت المصادر أن تؤول رئاسة النادي إلى “مازن العاني” الذي شغل المنصب سابقاً ويترأس حالياً “نادي الفتوة الاجتماعي”.

وكان “الفتوة” قد حلّ في المركز التاسع على سلم الترتيب مع نهاية الدوري، في موسم لم يلبِّ طموح الإدارة والجماهير.

اقرأ أيضاً:رئيس نادي الفتوة: هدفنا تحقيق كأس الجمهورية ونحن مختصون بالبطولة

زر الذهاب إلى الأعلى