أخر الأخباررياضة

الجلاء يبعثر أوراق دوري السلة

المحترف الأميركي ارنيغتون سدورجل سجل 26 نقطة في المباراة

حقق “الجلاء” فوزاً على فريق “الجيش” بقمة المرحلة الرابعة عشر من الدوري السوري للرجال بكرة السلة .

سناك سبورت- إبراهيم قماز

وتقدم فريق “الجلاء” في الربع الأول بنتيجة 18-17، أما الربع الثاني كان التقدم به “للزعيم” بنتيجة 16-14، في حين عاد الجلاء وتقدم في الربعين الثالث والرابع. منهياً اللقاء بنتيجة 78-73، ليحافظ الفريقين على مراكزهم “الجلاء” سادساً بـ 20 نقطة و”الجيش” ثالثاً بـ 23 نقطة. لتشتعل المنافسة بشكل أكبر على مقاعد الفاينال فور.

كما شهد اللقاء المشاركة الأولى لمحترف فريق “الجيش” اللاعب “ارنيغتون” وكان أفضل المسجلين في اللقاء بتسجيله 26 نقطة.

أقرأ أيضاً: عودة عجلة الدوري السوري للرجال لكرة السلة U23

وفي “حماة” حقق “الطليعة الفوز على “تشرين” بنتيجة 79-75 في مباراة لم تنتهِ إلا بعد التمديد وكان اللقاء close game بين الفريقين. ويعتبر هذا الفوز هو الثاني لـ”طليعة” خلال الموسم ليرفع الفريق رصيده إلى 15 في المركز العاشر ويستمر “البحارة” في المركز السابع بـ 17 نقطة.

وظهر في اللقاء محترف فريق “الطليعة” “ريجي جورج” ومحترف فريق “تشرين” “روزفليت سكوت” الذي استطاع إنهاء المباراة بدبل دبل. مسجلاً 31 نقطة و16 متابعة.

أما في “اللاذقية” حسم “النواعير” المباراة التي جمعته مع “حطين” بالفوز بنتيجة 76-59 لينفرد “النواعير” بالصدارة مؤقتاً بـ24 نقطة. من جهته بقي “حطين” تاسعاً ب 15 نقطة.

وتختتم مباريات المرحلة اليوم السبت بلقاءين الأول يجمع “الوحدة” بضيفه “الحرية” بصالة الفيحاء في”دمشق” عند السادسة مساءً. واللقاء الثاني سيكون ديربي “حمص” بين “الكرامة” و”الوثبة” في صالة “غزوان أبو زيد” أيضاً في السادسة مساءً.

أقرأ أيضاً:الدوري السوري للسلة تحت 18 يتحضر لبدء الفاينال فور

زر الذهاب إلى الأعلى