أخر الأخبارفن

استمرار توافد الفنانين السوريين على الإقامة الذهبية الإماراتية

فنانون سوريون يشكرون الإمارات على إقامتها الذهبية

سناك سوري – متابعات

جمعت الإقامة الذهبية في دولة “الإمارات” نجوم الفن في العالم العربي للاحتفال بهم ومنهم الفنانتان السوريتان “ديمة الجندي”، و”ميسون أبو أسعد”، والممثل والمخرج “سيف الشيخ نجيب”.

الفنانة “ديمة الجندي” وخلال لقاء أجراه معها برنامج the insider arabia توجهت بالشكر لدولة “الإمارات” على منحها “الإقامة الذهبية”، وعبّرت عن سعادتها بذلك.

اقرأ أيضاً: بعد الإقامة الذهبية…. مقارنة بين سوريا والإمارات

وأعربت خلال اللقاء أيضاً عن شكرها على اهتمام “الإمارات” بالفن والفنانين، قائلةً: «بحسسك انو أنت مختلف، وانو أنت بأمان وبحسسك، انو أنت مقابل اللي قدمتو رح تاخد شي، وهاد الشي حقيقة هو قيمة لكل الفنانين اللي تقدمتلهم الإقامة».

من جهتها، قالت “ميسون أبو أسعد” في تعليق حول حصولها على الإقامة الذهبية: «هذا شرف، وتكريم ليس غريب على دولة “الإمارات”»، واعتبرت الاحتفالية فرصة للقاء أصدقائها من الوسط الفني بعد غياب منهم الفنان “سلوم حداد” الذين اجتمعوا خلال الحفل على طاولة غداء واحدة.

أما الممثل والمخرج “سيف الشيخ نجيب” فاعتبر ذلك تكريم وتقدير، معرباً عن شكره لدولة “الإمارات” والشيخ “بن راشد آل مكتوم”، مضيفاً: «على الصعيد المعنوي هذا شي إيجابي كبير كتير بالنسبة إلي».

اقرأ أيضاً: زهير رمضان: جنسية الإمارات وإقامتها الذهبية لا تعنيني

ويستمر توافد الفنانين السوريين على الإقامة الذهبية في “الإمارات” حيث أعلن أمس الفنان “مهيار خضور” عبر صفحته في “فيسبوك” عن حصوله وزوجته الفنانة “قمر خلف” على الإقامة الذهبية.

وخلال شهري أيار وحزيران أعلن عدد من الفنانين السوريين عن منحهم الإقامة الذهبية منهم “بسام كوسا”، “أمل عرفة”، “كاريس بشار”، “وائل زيدان”، “رنا أبيض”، “نظلي الرواس”، “ناصيف زيتون”، “تيم حسن”، “شادي زيدان”، “سحر فوزي”، “مها المصري”، “قصي خولي”، وآخرون، كما مُنح الفنان “ياسر العظمة” الجنسية الإماراتية.

اقرأ أيضاً: الهجرة الثقافية السورية نحو دبي… توطين أم مرحلة عابرة؟


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى