أخر الأخبارالرئيسيةرياضةسناك ساخر

اتحاد الكرة ينفرد بمعاقبة أحمد عزام .. ممنوع من النشاط الكروي حتى في البلايستايشن

ليست مزحة .. أحمد عزام ممنوع من تدريب فريقه (وممنوع يفكر بالموضوع)

قرر اتحاد كرة القدم معاقبة المدرب السوري “أحمد عزام” بمنعه من ممارسة أي نشاط مرتبط باللعبة (حتى إذا كان بلاي ستايشن) تحت طائلة مضاعفة العقوبة أكثر فأكثر.

سناك سبورت – خاص

الأمر ليس مزحة ولا خيالاً بل هو آخر إبداعات الرياضة السورية التي تجود على متابعيها بكل جديد. حيث قرر اتحاد كرة القدم مضاعفة عقوبة “أحمد عزام” مدرب فريق “حطين” من التوقيف 3 مباريات لـ6 بسبب إشرافه على تدريبات فريقه. لينفرد الاتحاد السوري باختراع عقوبة لا مثيل لها في دول العالم.

وقال بيان اتحاد اللعبة أن المدرب ممنوع من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم. ( يعني اذا مرق بالحارة وشاف ولاد عم يلعبو طابة ما لازم يقرب حتى ما تتضاعف عقوبتو كمان).

التفرد السوري وصل إلى منع مدرب من الإشراف على تدريب فريقه. أي منعه من ممارسة مهنته ومهامه وعدم الاكتفاء بمنع حضوره على مقاعد الفريق في الملعب. بل حتى حرمانه من التواجد مع فريقه في التدريبات (وممكن يراقبو تليفونو بلكي اتصل باللاعبين).

اللافت أن العقوبة بالأصل جاءت بسبب اتهام “عزام” بالإساءة لاتحاد كرة القدم في تصريح إعلامي. على أن أي انتقاد يوجه للاتحاد قد يعتبره إساءةً ويعاقب صاحبه عليها بالحرمان. علماً أن كل ما قاله “عزام” أنه لا يعرف سبب عدم وضع اسمه على “سكور” المباراة . داعياً لتوجيه السؤال إلى اتحاد الكرة. ما دفع الاتحاد إلى مضاعفة عقوبته من حرمان 3 مباريات إلى 6 مباريات تحت طائلة خسارة فريقه 3-0 في حال حضوره. مع الإشارة إلى أنه تواجد مع فريقه قبل أيام في اللقاء أمام “جبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى