أخر الأخبارفن

ابن سلاف فواخرجي ووائل رمضان يدخل عالم السينما

حمزة رمضان يدرس الطب ويشارك في فيلم والده كازي روز

يستعد الشاب “حمزة رمضان”، ابن الفنانين “وائل رمضان” و”سلاف فواخرجي”، للدخول في عالم الفن السينمائي لأول مرة، حيث يطل أمام عدسة والده، في الفيلم السينمائي الجديد “كازي روز”، ليقول مخرج الفيلم، “وائل رمضان”، إن الشخصية التي سيؤديها ابنه تشبهه بتفاصيلها وآلياتها.

سناك سوري – متابعات

وأوضح “رمضان” في لقاء مصور مع موقع “فوشيا”، أنه بعد أن قرأ الشخصية عرضها على ابنه ووافق الأخير، منوهاً أنه يدرس الطب، وسبق أن شارك في مسلسل “كيلوباترا”، أي أنها ليست تجربته التمثيلية الأولى.

لم يرغب “رمضان” بذكر أي تفصيل عن مضمون الفيلم، لكنه أكد سعي صنّاعه إلى إنتاج فيلم قريب من الناس ويحترمهم، كما نوه أن مشاركتهم جميعاً عن قناعة أن ما يتم العمل عليه يختلف عن الدراما، التي يملكون بها خبرة وموروث نتيجة ممارستها المستمرة، وبعيدين عن فكرة الحالة السينمائية لمجرد عرض وجهة نظر، إنما ما يسعون إليه هو صناعة “سينما شباك” تلامس الأفراد ويتمكنون من حضورها بأي وقت.

يشار أن المخرج “رمضان” أعلن الأحد الفائت، بدء المرحلة الأولى من تصوير الفيلم في دمشق، من تأليف “رنا العضم” و”علاء مهنا” وحوار “نعيم الحمصي”، يشارك فيه نخبة من نجوم الفن السوري مثل “بشار اسماعيل”، “اندريه سكاف”، “هدى الشعراوي”، و”سليمان رزق” وغيرهم.

وسبق أن شارك “حمزة” في مسلسل “كيلوباترا” في شخصية “بطليموس الثالث عشر”، شقيق كيلوباترا التي أدت شخصيتها والدته “سلاف فواخرجي”، وكان العمل من إخراج والده “وائل رمضان “أيضاً.

اقرأ أيضاً: بعد طلاقهما.. سلاف فواخرجي معجبة بمشروع وائل رمضان

من مسلسل كيلوباترا

 

زر الذهاب إلى الأعلى